افضل تطبيقات تعديل الفيديو للايفون باحترافية

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للايفون باحترافية
    أحيانًا نرغب في التعديل على مقاطع الفيدو الموجودة لى هواتف الايفون، سواء تلك الفيديوهات التي نلتقطها بواسطة كاميرا الهاتف أو أي فيديوهات أخرى، لذلك سنحاول في هذا المقال أن نضع لكم افضل تطبيقات تعديل الفيديو للايفون، بحيث تتمكن من تحرير هذه الفيديوهات باحترافية تامة. التعديلات التي يُمكن أن نقوم بها تتمثل في قص تلك الفيديوهات واضافة التأثيرات عليها، وأيضًا الكتابة على الفيديو بأنواع مُختلفة من الخطوط والكثير من الأشياء الأخرى. من ناحية أخرى، فإن أهمية هذه التطبيقات تكمُن في أنك لن تحتاج إلى نقل الفيديوهات لأي جهاز كمبيوتر لكي تتمكن من التعديل عليها، حيث ستكتفي بهاتفك الايفون لاجراء ما يلزم وباحترافية تامة وبشكل مجاني.
    مجموعة من افضل تطبيقات تعديل الفيديو للايفون

    افضل تطبيقات تعديل الفيديو للايفون:

    أولًا تطبيق iMovie:

    تعديل الفيديو للايفون واضافة التأثيرات عليه
    يُعتبر تطبيق iMovie من أقوى تطبيقات تعديل الفيديو على هواتف الايفون وأجهزة iOS بشكل عام، حيث يحتوي على العديد من الأدوات الاحترافية لتحرير الفيديو وكأنك تتعامل مع برنامج مونتاج على الكمبيوتر. التطبيق من انتاج شركة آبل المُصنعة لهواتف الايفون، لذلك فهو بمثابة تطبيق رسمي، ومتوفر له اصدار يعمل على أجهزة macOS.  البرنامج يتيح لك تقسيم وتجزئة فيديو كبير إلى فيديوهات صغيرة، حيث تُعتبر هذه الميزة هامة في حالة كُنت ترغب في الحصول على مقطع من الفيديو الكبير دون بقية الأجزاء الأخرى. ستتمكن أيضًا من خلال التطبيق من حذف الاجزاء الغير مرغوب بها في الأفلام، وهذه ميزة هامة اذا كان لديك فيديو يحتوي على مشهد لا ترغب بمشاهدته. التطبيق يتيح لك الكتابة على مقاطع الفيديو الموجودة على الهاتف، مع امكانية اضافة الرموز التعبيرية على أي مكان بالفيديو. من ضمن مُميزات التطبيق أنه يتيح لك ميزة اضافة التأثيرات والفلاتر على الفيديوهات، حيث يوفر لك تشكيلة مُميزة من الفلاتر التي ستعطي مظهرًا جماليًا للفيديو. يُمكنك أيضًا تسريع الفيديو وتطبيئه اذا كُنت ترغب في ذلك والكثير من الأشياء الأخرى التي ستكتشفها عن تجربة التطبيق. أخيرًأ يُمكنكم تحميل التطبيق مجانًا من خلال هذا الرابط.

    ثانيًا تطبيق Quik:

    تطبيق Quik لتعديل الفيديو للايفون باحترافية
    هو أحد أقوى تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف الايفون. هذا التطبيق من انتاج وتطوير شركة GoPro الشهيرة، ويُعتبر التطبيق المُفضل لفئة كبيرة من مُستخدمي الايفون وحتى مُستخدمي الاندرويد. يقدم التطبيق أدوات احترافية لتعديل الفيديو لن تجدها في التطبيقات الأخرى المُنافسة، مثل امكانية تحويل مجموعة من الصور إلى فيديو، أي صناعة فيديو من الصور. نجد أيضًا أن تطبيق Quik يسمح لك باضافة التأثيرات على مقاطع الفيديو وتغيير ألوان الفيديو. من المُميزات الفريدة في التطبيق أنه يُتيح لك وضع وادراج ملف صوتي من هاتفك على الفيديو الذي تقوم بتعديله، بحيث يعمل كصوت في خلفية الفيديو أثناء التشغيل. التطبيق مُتاح للتحميل من هذه الصفحة.

    ثالثًا تطبيق Splice:

    تطبيق Splice للايفون لتحرير الفيديوهات مجانا
    هذا التطبيق أيضًا من انتاج شركة GoPro، ويُصنف على أنه من افضل برامج تعديل الفيديو للايفون، حيث يتميز يسهولة الاستخدام عكس تطبيقات مونتاج الفيديو الاخرى. التطبيق له مُميزات مُتعددة، ومن أبرز هذه المُميزات سنجد أنه يتيح لك قص الفيديوهات، وامكانية دمج صورة أو عدة صور مع الفيديو المُراد تحريره. يتيح لك التطبيق ميزة الكتابة على الفيديو مع التحكم في اللون وحجم الخط ونوعيته ومكان ظهوره على شاشة الفيديو. أيضًا يُمكنك اضافة الصوت الى الفيديو، أي ستتمكن من دمج مقطع صوتي مع الفيديو. تبقى لنا أن نذكره أن تستطيع وضع الملصقات بأي مكان بالفيديو والتحكم في سرعة الانتقال من حيث التسريع والبطئ. يُمكنكم تحميل التطبيق مجانا من هذا الرابط.

    رابعًا تطبيق Cameo:

    تطبيق Cameo المجاني للتعديل على مقاطع الفيديو
    اذا كُنت من مُحبي التعامل مع الفيديوهات فائقة الدقة، فهذا التطبيق هو الافضل، حيث يتيح لك التعامل مع فيديوهات 4K بكثل احترافية، كما يُمكنك حفظ الفيديو بعد التعديل عليه بجودة 4K. من خلال التطبيق ستتمكن من التلاعب بألوان الفيديو وضبط درجة التشبع والتباين والسطوع، مع امكانية اضافة مقطع مع الفيديو كما في التطبيقات السابقة. التطبيق يحتوي على ميزة قص الفيديوهات وتقسيمها، كما تستطيع الكتابة على الفيديو. لتحميل التطبيق، ستجده على هذا الرابط.

    تابع أيضًا:

    إرسال تعليق