-->

كيفية تحميل فيديو من تويتر X بدون استخدام برامج

كيفية تحميل فيديو من تويتر X بدون استخدام برامج

    أحيانا قد يصادفنا أحد مقاطع الفيديو على تويتر أو منصة X ونرغب في تحميل هذا المقطع على الجهاز سواء هاتف جوال أو جهاز كمبيوتر، لكن تويتر أو X لا يضع طريقة لذلك من خلال التطبيق الرسمي الخاص به أو من خلال الموقع، لذلك في هذا المقال نضع لكم أفضل طريقة لتحميل فيديوهات تويتر ودون الحاجة إلى تثبيت أي برامج على جهازك سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. أيضًا كُنا قد عرضنا لكم في مقال سابق عن شرح تحميل فيديو من الفيس بوك بدون استخدام برامج وبجودة عالية، حيث استعرضنا أفضل الطرق المُستخدمة لذلك.

    تحميل مقطع فيديو من تويتر X

    تحميل فيديو من تويتر بدون برامج:

    سنستخدم أحد المواقع الشهيرة وهو موقع Download Twitter Video والذي يُعتبر الأفضل في هذا التخصص. الموقع بكُل سهولة يتيح لك تحميل أي فيديو موجود على موقع X أو التطبيق الخصا بالجوال وبجودته الأصلية التي تم رفعه بها. في البداية ستحتاج إلى الحصول على رابط الفيديو المُراد تحميله. إذا كنت تستخدم تويتر X من أحد متصفحات النت على الكمبيوتر فقم بالنقر على علامة المشاركة، ثم نضغط على Copy link.

    بعد ذلك كُل ما ستحتاجه هو فتح الموقع الموجود بالأعلى بأي متصفح انترنت تستخدمه سواء جوجل كروم أو غيره، حيث ستضع رابط الفيديو في المكان المُخصص لذلك كما هو مُبين في الصورة التالية، ثم تضغط على زر التحميل بالأسفل. لاحظ أنه الموقع يوفر لك خياران لتحميل الفيديو، إما تحميل الفيديو بجودة عالية Download MP4 HD أو تحميل الفيديو بجودة عادية Dowbload MP4، ويفضل تحميله بالجودة العالية لتحصل على نفس الجودة الأصلية التي تم رفع الفيديو بها.

    أفضل موقع لتحميل فيديوهات تويتر X

    تحميل فيديوهات تويتر عن طريق الهاتف:

    الطريقة التي ذكرتها بالأعلى تصلح لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لأنها تتم من خلال المتصفح، لكن توجد طريقة أخرى تتيح لك تحميل فيديو من تويتر بإستخدام الهاتف فقط باستخدام أحد التطبيقات المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي. التطبيق هو Video Downloader for Twitter وهو سريع وسهل الاستخدام.

    بعد تثبيت التطبيق سنتوجه إلى الفيديو المطلوب تحميله من تطبيق X وننسخ رابط الفيديو. بعد ذلك سنضع رابط الفيديو في التطبيق ونقوم بتحميله، حيث سيعرض لك التطبيق عدة خيارات لتحديد الجودة المُناسبة لك. أخيرًا اضغط على الجودة التي تريدها ليقوم التطبيق بشكل مباشر بتحميل الفيديو على هاتفك. توجد طريقة أخرة للتحميل بواسطة هذا التطبيق عن طريق فتح تطبيق X والضغط على علامة الشير، ثم نضغط على Share post via، ثم من قائمة التطبيقات التي ستظهر أمامك سنضغط على تطبيق Video Downloader for Twitter، حيث سيتم فتح التطبيق مباشرة وسيظهر لك الفيديو، وكل ما عليك هو الضغط على زر التحميل Download ليتم تحميله على جوالك.

    تابع أيضًا: برنامج Free Download Manager لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة.