-->

تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية

تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية
    البعض أحيانًا يريد تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية. بشكل عام، يُعتبر الأمر بسيط جدًا وستتمكن من تغيير لغة العرض على جهازك بخطوات بسيطة عن طريق اعدادات الويندوز نفسه. الجدير بالذكر أننا استعرضنا في مقال سابق كيفية تغيير لغة ويندوز 10 الى اللغة العربية، وهي نفس الطريقة التي سنتبعها، لكن في هذا المقال سنجري العملية العكسية، أي التغيير من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية. يُمكنك تطبيق الشرح إذا كُنت تريد تغيير لغة ويندوز 10 من الفرنسية الى الانجليزية أو لأي لغة عالمية أخرى.
    تغيير لغة ويندوز 10

    تغيير لغة ويندوز 10 من العربية الى الانجليزية:

    في حالة كنت تستخدم نسخة ويندوز 10 على جهازك باللغة العربية، وتريد تحويل لغة العرض الى اللغة الانجليزية، فإنك ستقوم بالدخول إلى اعدادات الويندوز عن طريق الضغط على زر الويندوز + زر حرف I في نفس الوقت. بعد ذلك ستقوم بالضغط على قسم اللغة والوقت، كما هو مُبين في الصورة.
    اعدادات ويندوز 10
    سيتم توجيهك لصفحة جديدة، ومنها ستضغط على اللغة من الناحية اليُمنى كما هو مُوضح. بعد ذلك ستحدد اللغة الانجليزية من "لغة العرض في Windows". ستظهر لك بعد ذلك رسالة تفيد بأن اللغة الانجليزية ستكون هي لغة العرض في النظام، لكن بعد عمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر. بعد عمل إعادة التشغيل ستلاحظ أن لغة ويندوز 10 أصبحت هي اللغة الانجليزية.
    تحديد اللغة الانجليزية من القائمة

    تابع أيضًا: