-->

رقم خدمة عملاء اتصالات adsl مصر

رقم خدمة عملاء اتصالات adsl مصر

    رقم خدمة عملاء اتصالات adsl مصر، تتيح لك شركة etisalat أرقاما للتواصل المباشر معها بخصوص خدمة الانترنت الارضي المنزلي الذي تقدمه لعملائها على مستوى الجمهورية، ومن خلال الاتصال بالشركة ستتمكن من حل المشكلات التي تواجهك، وكذلك ستتمكن من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بباقات الانترنت وكيفية الاشتراك فيها وغير ذلك. قبل أن نبدأ يجب أن تعلم خدمة الانترنت الثابت VDSL الفائق السرعة المقدمة من اتصالات هي من أفضل خدمات الانترنت ويفضلها الكثيرون عن الشركات الأخرى الموجودة في مصر، حيث تتميز بالثبات والسرعة واستقرار الخدمة طوال اليوم.

    رقم خدمة عملاء اتصالات adsl

    رقم خدمة عملاء اتصالات adsl:

    • توفر الشركة رقم خط ساخن مختصر 333 للاتصال من أي خط اتصالات فقط.
    • إذا كنت ترغب في استخدام التليفون الارضي في التواصل مع الشركة، فيمكنك الاتصال على رقم 0235346333 وسيتم الرد عليك من قِبل ممثلي خدمة عملاء الشركة بشكل مباشر لحل أي مشكلة تواجهك.
    • إذا كنت لا تستخدم خطوط اتصالات على هاتفك المحمول وتستخدم أي شبكة أخرى، فيمكنك الاتصال من الموبايل بالشركة من رقم 01111234333، وهو رقم موحد يعمل على كافة شبكات المحمول الموجود في مصر.
    • يوجد رقم دولي للتواصل مع الشركة وهو +201111234333.

    رقم ممثلي خدمة عملاء اتصالات adsl:

    كما ذكرنا في الأعلى، فإن الشركة توفر خط ساخن مختصر لمستخدمي شبكتها وتوفر رقم آخر لمختلف الشبكات ورقم خط أرضي، وكل هذا من أجل تسهيل عملية التواصل مع عملاء الشركة. عموماً من خلال الاتصال بخدمة عملاء اتصالات، فإنك ستتمكن من حل أي مشكلة متعلقة بالانترنت سواء انقطاع الخدمة أو ضعف الاتصال بشبكة الانترنت أو المشكلات المتعلقة بتجديد باقة النت dsl ودفع الفواتير والاستهلاك وغير ذلك من الأمور التي تهم المشتركين في خدمة الانترنت المنزلي من etisalat adsl.

    الجدير بالذكر أن اتصالات مصر تتيح لك خدمة مميزة جدًا، وهي امكانية مراسلة الشركة من خلال البريد على عنوان صندوق بريد 11، مبنى S4، شارع التسعين، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، مصر.

    التحدث مع خدمة عملاء اتصالات dsl شات:

    إذا كنت ترغب في التحدث كتابياً مع خدمة العملاء عن طريق الشات، فيوجد عدة طرق لفعل ذلك:

    • الطريقة الأولى تكون من خلال تحميل تطبيق My Etisalat على هاتفك المحمول، ثم الدخول إلى خدمة Chat with us الموجود بداخل التطبيق للتحدث مباشرة من موظفي خدمة العملاء.
    • الطريقة الثانية عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية لاتصالات مصر على الفيس بوك، ثم ارسال رسالة على خدمة رسائل الصفحة، حيث سيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء مباشرة وسيحل لك أي مشكلة تواجهك وسيرشدك بالشكل الصحيح.

     مقالات هامة :