-->

كيفية حجب المواقع الإباحية من جوجل وحظرها

كيفية حجب المواقع الإباحية من جوجل وحظرها

    كيفية حجب المواقع الإباحية من جوجل، مع الإنتشار الكبير للمواقع الاباحية، كان لابد من وجود تقنيات لغلق هذه المواقع ومنع ظهورها وحظرها، بحيث نكون في مأمن تام عنها. في هذا المقال سنطرح لكم على موقعنا ايجي ماستر طريقة هامة جدًا تُمكنك من حجب المواقع الاباحية من الظهور في نتائج بحث جوجل، بحيث لا تظهر أي نتائج إباحية في عمليات البحث بشكل نهائي. الفكرة تعتمد على خاصية أضافتها جوجل بشكل رسمي، وتستطيع أنت تنشيطها بكُل سهولة، وهذه الخاصية تمنع ظهور أي مواقع مشبوهة ومُخلة في نتائج البحث الخاصة بك، حيث سيقوم جوجل بفلترة النتائج وعرض النتائج الآمنة فقط وحجب أي موقع اباحي سواء كان هذ الموقع عربيًا أو أجنبيًا، كما يتم منع المواقع التي تدعوا إلى العنف وغير ذلك.

    تابع أيضًا : افضل برامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر 2024 مجانا.

    كيفية حجب المواقع الإباحية من جوجل:

    لكي نتمكن من ذلك، قُم بالدخول على الرابط الرسمي لضبط اعدادات البحث من هنا : https://www.google.com.eg/preferences?hl=ar من أي متصفح تستخدمه سواء جوجل كروم أو فايرفوكس أو متصفح مايكروسوفت ايدج أو غيرهم. هذا الرابط هو المسؤول عن خاصية البحث الآمن أو فلاتر البحث الآمن التي تقدمها الشركة لجميع المستخدمين.

    حجب المواقع الإباحية من جوجل

    بعد أن تقوم بفتح الرابط ستظهر لك صفحة بها بعض الإعدادات والخيارات الخاصة بنتائج بحث جوجل، وكُل ما عليك هو الضغط على " البحث الآمن" في الأسفل، ثم بعد ذلك قم بتحديد الاختيار المسمى "فلترة" كما بالصورة بالأسفل، وبهذا سيتم غلق المواقع الاباحية من جوجل نهائيًا ولن تظهر في حالة البحث عنها.

    كيفية غلق المواقع الاباحية من جوجل

    يمكنك متابعة مقال: حجب المواقع الاباحية والضارة على متصفح جوجل كروم للمزيد من الاستفادة، حيث استعرضنا في هذا المقال كيفية حجب تلك المواقع على متصفح الكروم عمومًا باستخدام أحد الإضافات المتطورة المخصصة لذلك.