-->

برنامج Movavi Video Converter لتحويل صيغ الفيديو واستخرج الصوت منه

برنامج Movavi Video Converter لتحويل صيغ الفيديو واستخرج الصوت منه
    برنامج Movavi Video Converter هو أحد برامج تحويل صيغ الفيديو المُميزة والذي أثبته نفسه في وقت قياسي بعد الإعلان الرسمي عنه، حيث يتميز بالسرعة الفائقة في التحويل والثبات وعدم إستهلاك موارد الجهاز. البرنامج من إنتاج شركة Movavi والتي لها العديد من البرامج في مجال تحرير الوسائط. الُمميز في هذا البرنامج هو أنه يحتوي على أدوات كثيرة ووظائف نادرًا ما تجدها في أي برنامج آخر، حيث أنه يقوم بإستخراج الصوت من الفيديوهات أو بمعنى آخر تحويل الفيديو الى صوت، كما يُمكنك إستخدامه في إنشاء صور مُتحركة بصيغة GIF من الفيديوهات التي تقوم بالتعديل عليها.

    Movavi Video Converter

    مميزات برنامج Movavi Video Converter:

    كما ذكرت، فإن للبرنامج عدة وظائف أهمها تحويل صيغ الفيديو، فهو قادر على تحويل أي صيغة مهما كانت لأي صيغة أخرى، كما يُمكنك إدراج صور وملفات صوتية للبرنامج مع مقطع فيديو من أجل الحصول على فيديو من إنتاجك، ثم بعد ذلك إجراء بعض التعديلات عليه ثم تحويله للصيغة المطلوبة.
    واجهة برنامج Movavi Video Converter
    البرنامج يستطيع تحويل الفيديوهات الموجودة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى فيديوهات تناسب العمل على الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت والآيباد، فهو قادر على التعامل مع أكثر من 200 هاتف وجهاز لوحة للحصول على الصيغ المُناسبة لهم. برنامج Movavi Video Converter يوفر لك ميزة هامة جدًا وهي إمكانية التعديل على الفيديو قبل تحويله، حيث يُمكنك مثلًا قص الفيديو وتقطيع ودمج عدة فيديوهات مع بعضهم البعض، كما يُمكنك إقتطاع جزء من الفيديو وتحويله هو فقط دون بقية الملف.
    برنامج Movavi Video Converter لتحويل الفيديوهات
     البرنامج يوفر لك ميزة هامة للغاية وهي تدوير الفيديوهات قبل إجراء عملية التحويل، فإذا كان الفيديو المُراد تحويله مقلوبًا مثل الفيديوهات التي يتم إلتقاطها بوساطة الهواتف المحمولة، فإنه يُمكنك تدويره بأي زاوية، كما يُمكنك إقتصاص جزء مُعين من شاشة الفيديو.
    برنامج Movavi Video Converter
    البرنامج يتيح لك تحسين جودة الفيديوهات ضعيفة الجودة وتحسينها من خلال عدة تقنيات مُدمجة به، كما يُتيح لك البرنامج وضع العلامات المائية على أي مكان بالفيديو سواء كان ذلك شعارًا أو نص كتابي، مع التحكم في لون وحجم النص ونوعية الخط المُستخدم للكتابة. تبقى لنا أن نذكر لك ميزة مُهمة بالبرنامج وهي إمكانية التلاعب بصورة الفيديو من حيث ضبط التشبع والسطوع ودرجة الإضائة والكثير من الأشياء الأخرى. أخيرًا يُمكنك تحميل برنامج Movavi Video Converter من خلال هذه الصفحة.

    رُبما يُعجبك أيضًا: