-->

تطبيق Pixlr لتعديل الصور باحترافية للاندرويد والايفون

تطبيق Pixlr لتعديل الصور باحترافية للاندرويد والايفون

    كعادتنا على ايجي ماستر في طرح أفضل تطبيقات الجوال سواء العاملة بنظام اندرويد أو نظام iOS، نطرح لكم اليوم تطبيق Pixlr والذي يُعتبر من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد والآيفون، كما يعتبره المُتخصصون أنه أفضل مُحرر للصور والإختيار الأفضل للهواة والمُحترفين. من خلال هذا التطبيق ستتمكن من إجراء كافة التعديلات التي تريدها على الصور الموجودة على هاتفك، سواء كنت تريد إضافة التأثيرات على الصور ووضع الإطارات والكتابة عليها والكثير من الأشياء الأخرى التي سنذكرها لكم بالتفصيل في هذا المقال.

    تابع أيضًا: تطبيق Retrica لاضافة الفلاتر للصور والفيديو للايفون والاندرويد.

    تطبيق Pixlr Photo Editor

    مميزات تطبيق Pixlr:

    ستتمكن من خلال التطبيق من دمج الصور مع بعضها وذلك من خلال خاصية Photo Collages والتي تتيح لك وضع أكثر من صورة بتوزيعات مُختلفة على شكل مُستطيلات ومربعات ودوائر. التطبيق يوفر لك أداة الضبط التلقائي لألوان الصور Auto Fix وبالأخص الصور الباهتة والتي تحتوي على مُشكلات حدثت أثناء التصوير، حيث سيقوم البرنامج بضبط ألوان الصور بشكل تلقائي ودون تدخل منك.

    صور من داخل تطبيق Pixlr

    تطبيق Pixlr Photo Editor سمح لك بضبط سطوع الصور ودرجة التشبع والتحكم في درجة الإضاءة وتوازن الألوان، كما ستتمكن من تركيز الألوان على مناطق معينة من الصور أو عمل تمويه لأجزاء مُعينة والتركيز على منطقة أخرى. الميزة الأهم في التطبيق هي أنه يوفر لك عدد كبير من فلاتر الصور، وبالتالي ستتمكن من اضافة التأثيرات على الصور بأشكال متنوعة. التطبيق يتيح لك أيضًا الكتابة على الصور الموجودة على الهاتف بأنواع مُتعددة من الخطوط مع التحكم في اللون وحجم الخط ودرجته ومكان تواجده على الصور التي يتم التعديل عليها.

    يمكنك أيضًا من خلال التطبيق تغيير أبعاد الصور بعد الانتهاء من إجراء التعديلات التي تريدها، مع إمكانية مُشاركة الصورة النهائية على فيس بوك وتويتر وإنستقرام أو إرسالها من خلال الإيميل مباشرة دون الخروج من التطبيق. يتيح لك التطبيق وضع الاطارات على الصور بأشكال مُميزة والكثير. أخيرًا يُمكنكم تحميل تطبيق Pixlr لهواتف الاندرويد من خلال هذه الصفحة، أما إذا كُنت من مُستخدمي الآيفون وأجهزة الآيباد فيُمكنك التحميل والتثبيت من هذا الرابط.

    قد يُهمك أيضًا: