-->

اسطوانة Snappy Driver لتعريف أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

اسطوانة Snappy Driver لتعريف أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

    بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهازك سواء كان ذلك كمبيوتر مكتبي PC أو جهاز لاب توب، فإنك ستحتاج إلى تعريف جميع أجزاء الهاردوير من جديد. اليوم سنضع لكم أفضل أسطوانة لتعريف الكمبيوتر واللاب توب مهما كان نوعه وماركته، الاسطوانة هي Snappy Driver والتي تعمل على كافة نسخ الويندوز سواء كنت تستخدم ويندوز سفن 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو 11 الأخير. ستتمكن من خلال هذه الأسطوانة من تعريف كرت الشاشة GPU وكرت الصوت والبلوتوث وتعريفات الساتا والشبكة " الواي فاي " وتعريف اللمس Touch Pad وفتحات اليو إس بي USB وكاميرا النت "الويب" تعريفات Chipsets وغيرهم. الأسطوانة ستغنيك عن تحميل التعريفات من الإنترنت بشكل مُنفرد فهي تقوم بالتعرف على جهازك وتثبيت التعريفات المُناسبة له.

    اسطوانة Snappy Driver

    مميزات اسطوانة Snappy Driver:

    تتيح لك اسطوانة Snappy Driver تعريف أجهزة لاب توب توشيبا بجميع أنواعها المتوفرة بالأسواق سواء جهاز توشيبا ستالايت Toshiba Satellite ولاب توب Toshiba Portege وجهاز Toshiba Tecra ولاب توب Toshiba Radius وأي نوع آخر. أيضًا ستتمكن من خلال الأسطوانة من تعريف أجهزة ديل Dell بجميع إصداراتها مثل جهاز Dell latitude ولاب توب Dell inspiron الشهير بكُل فئاته. بالنسبة للماركات الأخرى مثل لينوفو وإتش بي HP، فإنك ستتمكن من تعريفها بكل سهولة أيضًا. للأسطوانة فوائد أخرى وهي إمكانية إستخدامها في تحديث التعريفات القديمة المُثبتة سلفًا على جهازك، حيث يقوم البرنامج بالإتصال بشبكة الإنترنت وتحميل آخر الإصدارات من التعريفات، ثُم تثبيتها مُباشرة على جهازك.

    تابع أيضًا: برنامج DriverMax لتحديث تعريفات الجهاز اون لاين للويندوز.

    كيفية استخدام اسطوانة Snappy Driver:

    توفر الشركة المُطورة نُسختان أولهم النُسخة المُخففة LITE. هذه النُسخة تحتاج إلى وجود اتصال بشبكة الإنترنت، فهي تقوم بالبحث عن التعريفات المُناسبة لجهازك وتنزيلها على الجهاز، ثم بعد ذلك تثبيتها. بواسطة هذه النسخة ستتمكن أيضًا من تحديث التعريفات القديمة المُثبتة على الويندوز، وأيضًا تعريف الأجزاء الغير مُعرفة من الأساس.

    اسطوانة Snappy Driver لتعريف أجهزة الكمبيوتر واللاب توب

    النسخة الثانية هي الأسطوانة الكاملة Full. هذه الأسطوانة عبارة عن ملف كبير الحجم وتقوم بتحميله على جهازك، حيث يحتوي على جميع التعريفات لكُل ماركات أجهزة الكمبيوتر واللاب توب العالمية، وتصلح لجميع نسخ الونيدوز. نُذكرك أيضًا أن الأسطوانة لا تحتاج إلى تثبيت على جهازك، فهي تعمل مُباشرة، كما أنها لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت. تقوم اسطوانة Snappy Driver بالبحث عن جميع قطع الهاردوير الغير مُعرفة على جهازك وتعريفها دفعة واحدة.

    تحميل اسطوانة Snappy Driver:

    يُمكنك تحميل النسخة Lite والنُسخة الكاملة Full من خلال هذه الصفحة، مع العلم أن النسخة الكاملة كبيرة الحجم وتصل إلى 35 جيجابايت، حيث تحتوي على جميع التعريفات لجميع ماركات الكمبيوتر واللاب توب العالمية كما ذكرت بالأعلى.

    رُبما يهمك التالي: