-->

برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد والكمبيوتر

برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد والكمبيوتر
    برنامج تحويل الصور الى كرتون هو من البرامج المُهمة التي يجب أن تتوافر في أي هاتف اندرويد أو جهاز كمبيوتر، حيث تتمكن من خلال البرنامج من تحويل الصور الى صور كرتونية وبجودة عالية. بشكل عام، فإنه يوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بهذا الدور سواء لأجهزة الاندرويد أو حتى أجهزة الكمبيوتر، لكننا في هذا المقال سنسلط الضوء على الأفضل في هذا المجال.
    برنامج تحويل الصور الى كرتون

    برنامج تحويل الصور الى كرتون:

    البرنامج الأول هو مُخصص للعمل على أجهزة الاندرويد سواء هواتف محمولة أو أجهزة تابلت، وهو برنامج MomentCam الشهير. هذا البرنامج يُعتبر الأفضل اذا كُنت تبحث عن طريقة لتحويل الصور لكرتون للاندرويد، حيث يوفر لك العديد من الأشكال والقوالب المُعدة مُسبقًا. البرنامج من انتاج شركة صينية، ومُصنف من ضمن اختيار المُحررين على متجر تطبيقات جوجل بلاي، كما أنه يحظى بنسبة تحميلات كبيرة على المتجر، بالاضافة إلى التقييم المُرتفع من قبل المُستخدمين.
    تحويل الصور الى كرتون للاندرويد
    طريقة استخدام تطبيق MomentCam سهلة جدًا، فكُل ما عليك هو اختيار صورة من الاستوديو، ثُم اختيار الشكل المُناسب، مع التحكم الكامل في كُل شكل، عن طريق التحكم مثلًا في الشعر وشعر اللحية واضافة نظارة مثلًا للوجه وهكذا. بعد تطبيق الاعدادات التي تريد على الصور، فإنك ستحصل على صور كرتونية في غاية الروعة كما هو مُوضح بالصورة. يُمكنك أيضًا من خلال البرنامج أن تقوم بوضع صورة الوجه على أجسام كرتونية مُصممة بشكل مُسبق، مع التحكم في شكل الوجه كما ذكرنا. أخيرًا يُمكنكم تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد من خلال هذه الصفحة، كما يُمكن لُمستخدمي هواتف الايفون الحصول عل النسخة الخاصة بهم من هذا الرابط.

    برنامج تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر:

    في الأعلى وضعنا التطبيق المُخصص للعمل على هواتف الاندرويد، أما الآن جاء الدور على البرنامج الذي سنستخدمه لتحويل الصور الى كروتون لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب. البرنامج المُستخدم هو برنامج FotoSketcher، والمُخصص للعمل على جميع أنظمة الويندوز، بما فيهم نظام ويندوز 10. الصور التالية هي صور مُنتجة بواسطة البرنامج، حيث ستلاحظ أنها أصبحت صور وكأنها تم رسمها بأقلام الرصاص.
    تحويل الصور الى صور كرتونية بالرصاص لأجهزة الكمبيوتر
    البرنامج بكُل اختصار يُتيج لك تحويل الصور الشخصية والصور العادية الى لوحات فنية مرسومة بالرصاص، حيث يوفر لك البرنامج عددًا من التأثيرات للتطبيق المُباشر على الصور. البرنامج يتعامل مع أي صورة وليس صور الأشخاص فقط بعد تطبيق التأثير المُناسب على الصورة، فإنها ستتحول الى صورة مرسومة بالقلم الرصاص، سواء بالأبيض والأسود أو بأقلام الرصاص الملونة. يُمكنك تحميل البرنامج مجانًا من خلال هذا الرابط.

    تحويل الصور الى كرتون اون لاين:

    يُمكنكم أيضًا تحويل الصور الى كرتون اون لاين وبدون استخدام برامج أو تطبيقات عن طريق الدخول إلى موقع Cartoonize. بعد الدخول إلى الموقع، ستنزل إلى الاسفل وتضغط على زر Choose file كما هو مُبين بالصورة، وذلك لاختيار صورة من جهازك.
    تحويل الصور الى كرتون اون لاين
    بعد أن تقوم باختيار صورة من جهازك، فإن الموقع سيقوم برفعها، ثُم سيتم توجيهك لصفحة أخرى لاختيار التأثير الذي تفضله، حيث يُمكنك من الناحية اليُسرى للموقع أن تختار التأثير المُناسب من قائمة Pink an Effect، وتنتظر حتى يتم تطبيق التأثير الكرتوني على الصورة. أخيرًا ستجد في أعلى الصفحة زر لتطبيق التأثير الذي تم اختياره وهو زر Apply وأيضًا زر Save لحفظ الصورة النهائية على جهازك.

    تابع أيضًا: