-->

برنامج XnRetro لاضافة التأثيرات على الصور بإحترافية

برنامج XnRetro لاضافة التأثيرات على الصور بإحترافية
    برنامج XnRetro يُعتبر من أفضل البرامج المجانية برأيي الشخصي في مجال اضافة التأثيرات على الصور، هذا البرنامج سيُغنيك عن تجربة أي برنامج آخر وستكتفي به عندما تريد اضافة التأثيرات على الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك. بواسطة البرنامج ستتمكن من اضافة لمسات جمالية على الصور لتبدو في أفضل شكل، مع تحكم كامل في عناصر تكوين الصورة.
    برنامج XnRetro
    تابع أيضًا:

    شرح برنامج XnRetro:

    في البداية يتوجب عليك تحميل البرنامج من خلال هذه الصفحة، يُمكنكم تحميل النسخة 32 بيت أو 64 بيت حسب نسخة الويندوز المُثبتة على جهازك، كما يُمكنك تحميل نسخة الاندرويد من صفحة جوجل بلاي، ونسخة هواتف الآيفون من هُنا. ما يُهمنا الآن هو نسخة الكمبيوتر والتي توفر لك عدد 20 تأثير لوني للتطبيق المُباشر على الصور، كما يوجد عدد 15 تأثير آخر لإضافة لمسات جمالية على الصور مثل تحويل الصور بالكامل للون الأبيض والأسود أو إحداث شروخ مُعينة بالصور لتبدو قديمة والكثير من الأشياء الأخرى.
    اضافة التأثيرات على الصور
    يتيح لك البرنامج اضافة الاطارات على الصور بأشكال مُختلفة تم إختيارها بعناية، فبعد أن تقوم باضافة التأثير المُناسب على الصورة، يُمكنك بعدها أن تضع اطارًا للصور. من ضمن مميزات XnRetro أنه يتيح لك التحكم في درجة سطوع الصور والتشبع والتباين ودرجو الإضاءة. بعد الإنتهاء من التعديلات يُمكنك حفظ الصورة بجودة عالية على جهازك ومشاركتها مع أدقائك بعد ذلك. بالنسبة لكيفية الإستخدام، فبعد تثبيت البرنامج على جهازك، قُم بفتحع ثم قُم بفتح الصورة التي تريد اضافة التأثيرات عليها بواسطة البرنامج من خلال الضغط على File أو على علامة إضافة الصورة. بعد ذلك ستتمكن من إجراء التعديلات التي تريدها على الصور، وأخيرًا حفظها.
    اضافة اطارات للصور
    رُبما يهمك التالي: