-->

تحميل تعريفات لاب توب ASUS لكل نسخ الويندوز

تحميل تعريفات لاب توب ASUS لكل نسخ الويندوز
    إذا كُنت تريد تحميل تعريفات لاب توب ASUS الرسمية بروابط مباشرة، فأنت هُنا في المكان الصحيح. في هذ المقال سنضع لكم اسهل طريقة للحصول على تعريفات أسوس من الموقع الرسمي للشركة المُطورة، وبذلك ستضمن الحصول على الاصدارات الرسمية الآمنة لجهازك. بشكل عام، فإن أجهزة ASUS تُعتبر من أفضل الأجهزة إذا كُنت تبحث عن شراء لاب توب جديد، حيث تتميز هذه الأجهزة بالقوة والثبات والأداء المُتميز. من خلال المقال ستتمكن من تحميل التعريفات المتوافقة مع نظام ويندوز 7 ونظام ويندوز 10 وويندوز 8، كما ستتمكن من تحميل تعريف كارت الصوت وكارت الشاشة وتعريف البلوتوث والطابعة والماوس وتعريفات Chipsets والساتا وكاميرا الويب وتعريف الوي فاي.
    تعريفات لاب توب ASUS الرسمية

    كيفية تحميل تعريفات لاب توب ASUS:

    في البداية سنقوم بالدخول إلى مركز تحميل التعريفات الخاص بالشركة ASUS Download Center من هذا الرابط. بعد الدخول إلى الرابط، ستجد أن الموقع يعرض لك طريقتان للوصول إلى التعريفات الخاصة بجهازك.
    مركز تحميل تعريفات ASSUS
    الطريقة الأولى عن طريق كتابة موديل الجهاز في الخانة الأولى، ثُم الضغط على زر ENTER في لوحة المفاتيح، ويُمكنك الحصول على رقم الموديل من خلف جهاز اللاب توب كما هو مُبين في الصورة التالية.
    موديل الجهاز
    الطريقة الثانية هي تحديد جهاز اللاب توب بشكل يدوي أسفل الخانة السابقة Select a product. كُل ما عليك هو تحديد Product Type ونحدد الاختيار Laptops، ثُم بعد ذلك نحدد Product Series ونحدد الاختيار ASUS Laptop Series. أخيرًا نحدد Product Model. بعد تحديد جميع الخانات، سيعرض لك الموقع جهاز اللاب توب الخاص بك كما هو مُبين بالصورة، وستضغط على Driver & Utility.
    تحديد نوع اللاب توب الخاص بك
    بعد الضغط على Driver & Utility سيتم فتح صفحة جديدة، ومنها نحدد نظام التشغيل المُثبت على جهازك، أو بمعنى آخر تحديد نظام التشغيل الذي تريد تحميل التعريفات المُتوافقة معه. بعد تحديد نظام التشغيل من خانة Please select OS، ستظهر لك بأسفل الصفحة جميع تعريفات لاب توب ASUS الذي قُمت باختياره.
    تحديد نظام التشغيل الموجود على جهازك
    الصورة التالية توضح لك صفحة تحميل التعريفات، ولكي تتمكن من تحميل التعريفات، فإنك ستقوم فقط بالضغط على زر Download كما هو مُوضح.
    تحميل تعريفات لاب توب أسوس ASUS

    تابع أيضًا: