-->

تحميل تعريفات لاب توب HP اتش بي الرسمية

تحميل تعريفات لاب توب HP اتش بي الرسمية

    تحميل تعريفات لاب توب HP اتش بي الرسمية من الموقع الرسمي هو محور حديثنا، حيث سنضع لكم الطريقة الصحيحة للحصول على التعريفات الرسمية الاصلية لاجهزة لاب توب hp بكافة أنواعها من موقع الشركة الرسمي، ولكُل انظمة الويندوز سواء كُنت تستخدم ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 بجميع تحديثاته الأخيرة. الطريقة التي سنضعها هنا لا تعتمد على تحميل برامج خاصة بالتعريفات، كالتي عرضناها هنا على الموقع، وإنما تعتمد على تحميل التعريفات من خلال الموقع الرسمي للشركة المُصنعة، وبالتالي ستحصل على تعريفات رسمية واصلية لجميع قطع اللاب توب ولنسخ الويندوز بنظام 32 بت أو 64 بت. بعد اتباع الشرح ستتمكن من تعريف كرت الشاشة VGA وتعريف البلوتوث Bluetooth وتعريفات Chipsets، والحصول على تعريفات الساتا SATA وكاميرا الويب Webcam وتعريف الصوت وتعريف الواي فاي وباقي مكونات جهازك.

    قبل أن نبدأ يجب أن تعلم أن اجهزة لاب توب HP تُعتبر من أفضل أجهزة اللاب توب حول العالم، وتحظى بشعبية كبيرة، نظرًا لكفائتها وأدائها المُميز، كما تتنوع اصدارت الأجهزة التي أطلقتها الشركة، فنجد لاب توب hp Pavilion g6 وجهاز لاب توب HP EliteBook ولاب توب HP Notebook وجهاز HP Workstation ولاب توب HP Compaq وجهاز لاب توب hp Probook. ننوه أن تحميل التعريفات الاصلية أمر هام جدًا لضمان استقرار عمل اللاب توب وعدم حدوث مشكلات في المستقبل، مثل توقف نسخة الويندوز المثبتة على الجهاز.

    كيفية تحميل تعريفات لاب توب HP:

    كُل ما عليك الآن هو الدخول على صفحة الدعم الخاصة بالتعريفات. بعد دخولك على الصفحة، ستظهر لك الخيارات التالية كما هو مُبين بالصورة التالية.

    الموقع الرسمي لشركة اتش بي HP - صفحة الدعم

    سنقوم بالضغط على الاختيار Laptop، ليتم توجيهك بعد ذلك للصفحة الخاصة بالتعرف على نوع وموديل اللاب توب الذي تريد التحميلات المُناسبة له. ستجد أنه يوجد خياران لكيفية التعرف على الجهازك، الأول هو أن تضغط على Let HP detect your product ليقوم الموقع تلقائيًا بالتعرف على موديل اللاب توب، أو يُمكنك كتابة موديل اللاب توب يدويًا والذي يكون مكتوبا خلف جهاز اللاب توب أسفل جملة HP Model Number أو يكون موجودًا بجانب كلمة Product Number، ثُم بعد ذلك تضغط على زر Submit.

    التعرف على موديل اللاب توب

    بعد أن يتعرف موقع الشركة على موديل اللاب توب الخاص بك، سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى لتحديد نظام الشتغيل المُثبت على جهازك، سواء كان ويندوز 10 أو ويندوز 8 أو ويندوز 7، لتظهر بعد ذلك جميع تعريفات لاب توب HP الرسمية الخاصة بجهازك، والمتوافقة مع نظام التشغيل الذي تم اختياره. لتحميل التعريفات ستضغط على زر التحميل Download، حيث ستجد بجانب كُل تعريف رقم الاصدار الخاص به، وتاريخ آخر تحديث صدر له وحجم التعريف.

    تحميل تعريفات لاب توب HP الرسمية

    بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مُفصلًا بالصور عن كيفية تحميل تعريفات لاب توب HP الرسمية من موقع الشركة الرسمي باخر التحديثات والاصدارات لجميع نسخ الويندوز. ننوه أنه بعد تثبيت التعريفات على جهاز يمكنك الاحتفاظ بهذه التعريفات كنسخة احتياطية، بحيث يمكنك استعادة هذه التعريفات مرة أخرى بسهولة بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة. عمومًا ستجد شرح الطريقة في مقال عمل نسخة احتياطية لتعريفات الكمبيوتر واللاب توب. يمكنك كذلك استخدام طرق أخرى للحصول على التعريفات عن طريق استخدام برامج تحديث التعريفات، مثل برنامج Driver Booster لتحميل تعريفات الكمبيوتر واللاب توب وتحديثها.

    مقالات هامة عن تحميل التعريفات: