-->

تحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo الأصلية مجانا

تحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo الأصلية مجانا
    سنطرح لكم في هذا المقال شرحًا عن كيفية تحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo الأصلية وبشكل مجاني لجميع نسخ الويندوز، فإذا كُنت تمتلك جهاز لاب توب من انتاج شركة لينوفو، فإنك ستتمكن من الحصول على التعريفات المُناسبة له بسهولة وبطريقة رسمية. الطريقة تتيح لك تحميل التعريفات لأي موديل تابع للشركة ولأي نسخة ويندوز تستخدمها على جهازك، سواء نظام ويندوز 10 أو ويندوز 8 أو ويندوز 7، وأيضًا لجميع الأنوية سواء 32 بت أو 64 بت. الطريقة التي نضعها لكم اليوم تأتي استكمالًا لسلسلة المقالات التي طرحناها على الموقع في الفترة الأخيرة والخاصة بتحميل تعريفات أجهزة اللاب توب، حيث عرضنا لكم في مقال سابق طريقة تحميل تعريفات لاب توب acer الرسمية، كذلك عرضنا لكم كيفية تحميل تعريفات لاب توب اتش بي HP الرسمية وطريقة تحميل تعريفات لاب توب ديل Dell الأصلية وأخيرًا كيفية تحميل تعريفات لاب توب توشيبا Toshiba الرسمية.
    تحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo

    كيفية تعريفات لاب توب لينوفو:

    كُل ما عليك هو الدخول إى الموقع الرسمي لشركة لينوفو، وبالأخص رابط الحصول على التعريفات. بعد دخولك إلى الرابط ستظهر لك صفحة تحتوي على العديد من الخيارات، لكن ما يُهمنا الآن هو الضغط على أيقونة اللاب توب Laptops كما هو مُبين بالصورة. بعد الضغط على الأيقونة ستظهر لك قائمة لاختيار موديل الجهاز الذي تريد تحميل التعريفات الخاصة به، حيث ستقوم بالضغط على Select Series لتحدد الموديل العام للجهاز "فئة الجهاز".
    تحديد فئة اللاب توب
    ثُم بعد ذلك ستضغط على Select Subseries وتحدد موديل اللاب توب بشكل دقيق.
    تحديد موديل اللاب توب
    بعد أن تقوم بتحديد موديل اللاب توب، فإنه بشكل تلقائي سيتم تحويلك لصفحة تحميل التعريفات، حيث سيظهر اسم الجهاز الذي قُمت بتحديده في أعلى الصفحة، كما بالصورة التالية. بأسفل اسم اللاب توب، سيظهر نظام الشتغيل، ويُمكنك تغييره بنظام آخر حسب رغبتك. إذا كُنت تستخدم ويندوز 10 على جهازك، فيُمكنك تحديده بسهولة وهكذا.
    تحديد نظام التشغيل الذي تريد تحميل التعريفات المُتوافقة معه
    بعد الانتهاء من اختيار نظام التشغيل، قُم بالنزول لأسفل الصفحة لتصل إلى كلمة Top Downloads، لتجد جميع التعريفات التي تخص اللاب توب الخاص بك والمُتوافقة مع نظام التشغيل الذي تم اختياره. كُل ما عليك هو الضغط على View all، والانتظار قليلًا لتظهر كُل التعريفات.
    التعريفات التي تناسب جهازك
    بعد الضغط على View all سيتم اظهار كافة التعريفات المُناسبة لجهازك في صفحة مُستقلة، حيث ستجد تعريف الصوت والشاشة والبلوتوث، وتعريفات الشبكة وتعريف الوايرلس للاب توب Lenovo ولوحة المفاتيح وتعريف الطابعة والكاميرا، كذلك ستجد تعريف Chipset وTouchpad والبيوس.
    صفحة تحميل تعريفات لينوفو
    بعد أن ظهرت لنا صفحة التعريفات، سنقوم بالضغط على السهم الذي يشير للأسفل بجوار التعريف الذي نريد تحميل. بعد ذلك سيظهر سهم آخر يشير للأسفل، حيث نقوم بالضغط عليه أيضًا، ثُم أخيرًا الضغط على كلمة Download ليتم تحميل التعريف على جهازك.
    تحميل تعريفات لاب توب لينوفو بشكل رسمي
    مقالات هامة: