-->

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي لجميع الهواتف

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي لجميع الهواتف

    افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي، في هذا المقال سنضع لكم افضل البرامج المُتخصصة في تسجيل المكالمات بجودة عالية لهاتفك المحمول، بحيث يكون البرنامج مخفي ويتم التسجيل في سرية تامة. بشكل عام ستجد أن متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد من هذه البرامج، لكن بعضها لا يؤدي الدور المطلوب منها، لذلك سنركز فقط على افضل البرامج فقط والتي أثبتت نفسها بعد تجربة المُستخدمين لها حول العالم. ننوه أن البرامج تعمل على هواتف سامسونج وهواتف هواوي بجميع اصداراتها، والهواتف الخاصة بشركة شاومي وريلمي وانفينكس وهونر وفيفو وغيرهم من الماركات الأخرى. من ناحية أخرى تكمن أهمية برامج تسجيل المكالمات في الاحتفاظ بمكالماتك الهامة والاستماع لها في وقت لاحق، وبالأخص إذا كانت تأتيك مكالمات مُتعددة في اليوم وتخشى من نسيان ما قيل بها. ننوه قبل أن نبدأ، أننا في هذا المقال نضع لكم البرامج الافضل فقط، والتي تحظى بشعبية كبيرة على متجر التطبيقات وأثبتت نجاحها لدى المستخدمين.

    افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي مجاني

    افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد:

    أولًا برنامج Automatic Call Recorder لتسجيل المكالمات:

    افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

     يُعتبر هذا البرنامج من اشهر برامج تسجيل المكالمات لهواتف الاندرويد. البرنامج يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيًا دون تدخل منك، وبالتالي فهو برنامج تسجيل مكالمات مخفي، ويعمل تلقائيًا. البرنامج يعطيك أعلى جودة صوت، سواء صوتك أو صوت الطرف الثاني، كما يتم حفظ التسجيل بجودة عالية للاستماع إليه في وقت لاحق. المُميز في هذا البرنامج أنه يتيح لك تحديد مكالمات معينة ليتم تسجيلها دون البقية، أي أنك ستختار المكالمات الهاتفية التي تريد أن يقوم البرنامج بتسجيلها. أيضًا ننوه أن البرنامج يعطيك اشعارًا أثناء المكالمة يفيد بتسجيل المكالمة أو تجاهلها. مع كُل هذه المُميزات يبقى البرنامج مُتاح بشكل مجاني لكُل المُستخدمين. من ضمن المُميزات أيضًا أن البرنامج يتيح لك تسجيل المكالمات ومزامنتها على خدمات التخزين السحابي DropBox وخدمة جوجل درايف Google Drive، وبالتالي سيتم الاحتفاظ بالمكالمات المُسجلة على الخدمة السحابية ولن تفقدها حتى وان تم حذفها من ذاكرة الهاتف. أخيرًا يُمكنك تحميل البرنامج مجانًا من هذه الصفحة.

    ثانيًا برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - Cube ACR:

    برنامج تسجيل مكالمات مخفي

    هذا البرنامج هو الأعلى تقييمًا الآن على متجر تطبيقات جوجل بلاي، كما أنه يحظى بعدد تحميلات كبير. البرنامج يتيح لك تسجيل المكالمات لجميع هواتف الاندرويد، ويُعتبر بمثابة برنامج تسجيل مكالمات مخفي احترافي، وقد قمت بتجربته بشكل شخصي وأنصح به المستخدمين. من مميزات هذا البرنامج هو يتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية والمكالمات الصوتية الخاصة ببرامج التراسل، مثل تطبيق واتس اب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب وتيليجرام وجميع الخدمات الأخرى. تستطيع جعل البرنامج يقوم بتسجيل جميع المكالمات بلا استثناء، فعند قدوم اتصال على هاتفك، فإن البرنامج سيقوم تلقائيًا بتسجيل المكالمات في خفاء دون تدخل منك، أيضًا يُمكنك جعل البرنامج يقوم بتسجيل المكالمات لبعض جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، حيث ستقوم بانشاء قائمة تحتوي على هذه الجهات ليتمكن البرنامج من الوصول إليها. أيضًا تستطيع استثناء بعض الأرقام وجهات الاتصال من تسجيل المكالمات الخاصة بهم، أي أن البرنامج لن يقوم بالتسجيل في حالة الاتصال بهم أو تلقي اتصال منهم. يوجد أيضًا بداخل البرنامج وضع التسجيل اليدوي للمكالمات، حيث ستقوم بالضغط على زر التسجيل الخاص بالبرنامج أثناء المكالمة، ليبدأ البرنامج بالتسجيل فورًا. من مميزات البرنامج أنه يُمكنك تخزيين التسجيلات في خدمات التخزين السحابي جوجل درايف، ويُمكنك قفل التسجيلات بكلمة مرور، حتى لا يستطيع أحد الوصول إليها والاستماع لها. ستتمكن من اختيار الذاكرة الخارجية لحفظ المكالمات المُسجلة بها بدلًا من ذاكرة الهاتف الداخلية. البرنامج ائع ويستحق فعلًا التجربة، ويُمكنك تحميله مجانًا من هذا الرابط.

    ثالثًا برنامج Smart Call Recorder:

    افضل برنامج تسجيل المكالمات مخفي

     مُسجل المكالمات الذكي للاندرويد، والذي من خلاله ستتمكن من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية بجودة عالية أثناء الاتصال. يتيح لك البرنامج امكانية تمكين وتعطيل تسجيل المكالمات، مع توفير خيار حذف المكالمات التي لا ترغب بها. البرنامج يدعم عمل القوائم لتسجيل بعض جهات الاتصال دون غيرها، ويُمكنك عمل قائمة لجهات الاتصال المُستبعدة من التسجيل. من ضمن المُميزات الهامة في البرنامج أنه يُمكنك تأخير بدأ عملية تسجيل المكالمة. يتيح لك البرنامج عمل كلمة سر كما هو الحال في البرنامج السابق، وذلك لحماية الخصوصية.البرنامج لديه القدرة على إلتقاط أدق تفاصيل المكالمة حتى لو كان الصوت خافت جدًا، ويُمكنكم تحميل البرنامج من هنا.

    رابعًا برنامج Call Recorder‏:

    برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد

     أيضًا هذا التطبيق ينضم لافضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية، ويقوم بتسجيل المكالمات بجودة عالية تلقائيًا، سواء المكالمات الصادرة من هاتك أو الواردة إليك. ستتمكن بعد انتهاء المكالمة من حفظ التسجيل بجودة عالية بصيغة ام بي ثري MP3، كما يمكنك حفظ الملف على الذاكرة الخارجية بدلا من الذاكرة الداخلية للهاتف. البرنامج مُتاح للتحميل من هذا الرابط.

    خامسا برنامج التسجيل الآلي للمكالمات callX:

    برنامج المسجل التلقائي للمكالمات للاندرويد

     هذا البرنامج هو من ضمن البرامج التي ظهرت مؤخرًا، وحظى باعجاب من استخدموه. من اسم البرنامج يتضح لك أنه متخصص في التسجيل الآلي للمكالمات. ستتمكن بواسطة البرنامج من تسجيل جميع المكالمات الهاتفية القادمة إلى هاتفك الاندرويد بنقاء عالي. يتيح لك البرنامج اختيار جودة الصوت المجيل سواء MP3 أو غيره حسب الرغبة. ننوه أنه بعد الانتهاء من المكالمة يمكنك أن تقوم بحذف المكالمة المسجلة على الفور إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك تحميل البرنامج مجانا على هاتفك الاندرويد من هذا الرابط.

    ننوه أخيرًا أن متجر التطبيقات يحتوي على العديد من برامج التسجيل، لكننا حرصنا في هذا المقال على وضع افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي لهواتف الاندرويد، لذلك اخترنا هذه البرامج بعناية وبحث دقيق. يُمكنك الاطلاع على شرح تسجيل المكالمات للاندرويد بجودة عالية للمزيد من الإفادة.

    ربما تُهمك المقالات التالية: