-->

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب والفيس بوك ماسنجر مجانا

تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب والفيس بوك ماسنجر مجانا

    موضوعنا اليوم عن تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب وماسنجر الفيس بوك للاندرويد والايفون في كل الدول العربية، بحيث يتمكن المُستخدمون من استخدام تطبيق واتس اب والماسنجر على هواتفهم المحمولة بدون أي مشاكل. الفكرة أن بعض الدول تقوم بحظر خدمة الواتس اب لديها، وذلك لاجبار المُستخدمين مثلًا على استخدام شبكات الاتصال التابعة للدولة، وأحيانًا يتم حجب خدمة الاتصال التي يتيحها التطبيق والابقاء على خدمات التراسل فقط. عمومًا سنركز في هذا المقال على كيفية تخطي حجب برنامج الواتساب والبرامج الأخرى المستخدمة في اجراء المكالمات الصوتية والمرئية عن طريق الانترنت في جميع الدول، بحيث تعمل هذه البرامج بدون قيود وبسرعة كبيرة وأمان. بشكل عام سنقوم بالتركيز على بعض تطبيقات الفي بي ان VPN المجانية، والمُتاحة على هواتف الاندرويد. هذه التطبيقات لها العديد من المميزات، ومنها فك حظر الواتساب والماسنجر وباقي برامج المكالمات المجانية. قبل أن نبدأ في وضع التطبيقات، ننوه أن VPN هي عبارة عن شبكة خاصة افتراضية يتم انشائها، وتتيح لك الولوج الى شبكة الانترنت بدون مُراقبة أو تتبع من مزود خدمة الانترنت الذي تتعامل معه، أي أن شبكة VPN تقوم بتشفير اتصالك عبر شبكة الانترنت من خلال عمل قناة افتراضية تأتي إليك البيانات من خلالها بأمان كامل.

    تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب وتطبيق فيس بوك ماسنجر مجانا

    تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب والماسنجر:

    1- تطبيق Turbo VPN لفك حظر الواتس اب:

    فك حظر الواتس اب وماسنجر الفيس بوك

     هذا التطبيق يُعتبر من اقوى تطبيقات الفي بي ان VPN الموجودة على متجر تطبيقات جوجل بلاي ومتجر آبل للتطبيقات، ويحظى بشعبية كبيرة بين مُستخدمي هواتف الاندرويد. التطبيق يُعتبر من أكثر التطبيقات الموجودة حاليًا من حيث الثبات والاستقرار أثناء أداء وظيفته، حيث يوجد به عدد كبير من السيرفرات، وبالتالي ستحصل على جودة عالية أثناء الاتصال بشبكة الانترنت في أي مكان بالعالم. البرنامج يعمل على جميع شبكات المحمول بما فيها شبكات الجيل الرابع المتطور، كما يعمل على شبكات الواي فاي المنزلية والعامة. ننوه لك أن التطبيق يستخدم بروتوكلات (UDP / TCP) في تشفير البيانات، وبالتالي الحصول على أعلى درجة من الأمان والخصوصية أثناء استخدام الانترنت. أخيرًا يُمكنكم تحميل التطبيق مجانًا على هاتفك الاندرويد من خلال هذا الرابط، ولمُستخدمي هواتف الايفون واجهزة الايباد فيُمنهم الحصول على النسخة الخاصة بهم من هذه الصفحة.

    2- برنامج Betternet VPN:

    فتح المواقع المحجوبة وفك حظر الواتس

    يُصنف هذا التطبيق على أنه من افضل تطبيقات VPN المجانية، ويتميز عن غيره بأنه لا يعرض اعلاات مُزعجة للمُستخدم. من حيث الاستخدام، فإنك ستجد التطبيق سهل الاستخدام، ويتميز بالثبات والسرعة. التطبيق يوفر لك العديد من السيرفرات المجانية للاتصال بالنت، ويُمكنك تحديد الدولة التي تريد الاتصال من خلالها، وكُل ذلك عن طريق الضغط على زر Connect ليتم الاتصال مُباشرة. ننوه أنه يُمكنك الحصول على عدد سيرفرات أكبر في حالة قُمت بالترقية للنسخة المدفوعة من التطبيق. التطبيق مُتاح للتحميل والتثبيت من خلال هذه الصفحة.

    3- برنامج Hola Free VPN:

    فتح المواقع المحجوبة مجانا

    عندما نتحدث عن برنامج لفك حظر الواتس اب، فيجب عليك ذكر برنامج Hola Free VPN المجاني، والذي يحظى بعدد تحميلات كبير على متجر تطبيقات جوجل. ستتمكن من خلال التطبيق من فتح المواقع المحجوبة في بلدك وفك حظر تطبيقات الاتصال بسرعة كبيرة. البرنامج يقوم باخفاء عنوان الاي بي IP الخاص بك، وبذلك ستتمكن من استخدام الانترنت بأمان تام وبدون تتبع. مُتاح لك اختيار البلد التي تريد الاتصال منها شبكة الانترنت، مع امكانية تبديل البلد أثناء الاستخدام. البرنامج يسرعة تصفح الانترنت على هاتفك بشكل ملحوظ سواء كُنت تستخدم برنامج جوجل كروم أو فايرفوكس أو مُتصفح الهاتف الافتراضي. من ضمن مُميزات البرنامج الهامة أنه يوفر في استهلاك النت على الهاتف، فإذا كُنت تستخدم بيانات الهاتف، فإنك ستوفر الكثير أثناء الاستخدام. مع استخدام للتطبيق، فإنك ستتمكن من استخدام خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق واتس اب بدون مشاكل، أيضًا ستتمكن من اجراء مكالمات الفيديو والصوت على تطبيق فيس بوك ماسنجر بدون تقطيع أثناء اجراء الاتصال. لتحميل التطبيق على هاتفك، اضغط على هذا الرابط.

    4- تطبيق Super VPN:

    فك الحظر عن تطبيق واتس اب وماسنجر للاندرويد

    أيضًا هذا البرنامج من البرامج المُميزة لفك حظر تطبيقات الاتصال والمكالمات الصوتية والفيديو مهما كان البرنامج المستخدم، فهو يعتبر بمثابة برنامج vpn لفك الحظر، كما أنه يوفر خدمة فك الحجب مجانًا بدون تكاليف على المُستخدم. ستتمتع باستخدام الخدمة بلا قيود ولا وقت مُحدد، مع سرعة كبيرة أثناء استخدام الانترنت. يتميز البرنامج بمستوى عالي من حيث الخصوصية والأمان. من حيث السيرفرات، فإنك ستلاحظ أن التطبيق  يوفر لك عددًا من السيرفرات من بينهم سيرفرات الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وسنغافورة وانجلترا وألمانيا واسترليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند والكثير. يُمكنك الحصول على التطبيق على هاتفك من هذه الصفحة.

    5- برنامج فك حظر الواتس VPN Master:

    برنامج لفك حجب الواتس اب مجانا في كل الدول العربية

    أنصح بهذا البرنامج بشدة، وستلاحظ بعينك أنه يحظى بتقييم عالي على متجر جوجل بلاي، حيث يدل هذا على ثقة المُستخدمين الذين قاموا بتجربته، كما أنه له عدد تحميلات كبير جدًا. البرنامج يعمل على جميع شبكات الموبايل وشبكات الواي فاي، ويعمل على تأمين اتصالك بالانترنت، وفك حجب المواقع وتطبيقات المكالمات الصوتية والفيديو. يوفر لك البرنامج سرعة عالية في فتح المواقع واستخدام تطبيقات المُراسلة من خلال اتصال VPN مُشفر وآمن. ستتمكن من تجاوز جميع المواقع المحجوبة واستخدام التطبيقات المحظورة في بلدك بسهولة سواء في اليمن أو سوريا أو مصر أو السعودية والجزائر. يتميز التطبيق بالثبات والسرعة، وستتمكن بواسطة البرنامج من فتح أي تطبيق به حظر وقيود، وبالتالي ستتمكن من تخطي حظر الواتس اب وبرنامج ماسنجر الفيس بوك وتطبيق فايبر وسكايب وغيرهم من وسائل الاتصال المجانية. التطبيق مُتاح للتحميل المجاني من هنا.

    6- برنامج Secure VPN:

    برنامج لفك حظر الواتس اب والماسنجر

    يُعتبر هذا البرنامج من البرامج التي ظهرت بقوة في الفترة الأخيرة، حيث يتميز بالسرعة العالية واستخدام سيرفرات VPN سريعة تتيح لك تصفح الانترنت بسرعات كبيرة وفتح التطبيقات المثبتة على هاتفك التي تحتاج الى انترنت. البرنامج يقدم لك الخدمة مجانًا من خلال ضغطة زر واحدة وبشكل آمن للغاية. يوفر لك التطبيق عدد كبير من السيرفرات المجانية السريعة، حيث يُمكنك اختيار أي منها لتصفح الانترنت من خلالها بدون قيود في الوقت المُستخدم للتصفح أو للاستخدام ومعدل نقل البيانات. بعد تثبيت البرنامج على هاتفك الاندرويد، كُل ما عليك هو الضغط على زر "اتصال" الموجود باللون الأخضر ليقوم البرنامج فورًا بالاتصال بالسيرفر. البرنامج مُتاح للتحميل والتثبيت من خلال هذا الرابط.

    7- برنامج Thunder VPN:

    افضل برنامج لفك حظر الواتس اب والمكالمات مجانا

    يقدم لك هذا البرنامج المجاني خدمة VPN سريعة وقوية، وبالتالي ستتمكن من فك حظر مكالمات الواتس اب وجميع التطبيقات الأخرى بشكل متكامل. يوفر لك البرنامج عنصر الأمان أثناء استخدامه في تصفح المواقع، بالإضافة إلى السرعة في فتح المواقع رغم أنه مجاني. البرنامج يعمل على جميع شبكات الانترنت سواء الانترنت المنزلي Wi-Fi أو حتى شبكات الانترنت التابعة لشركات الموبايل. من حيث التشغيل على الهاتف، فإن البرنامج لا يطلب منك عمل حساب، ويعمل بشكل مباشر بمجرد تثبيته على الهاتف بضغطة زر واحدة. البرنامج يقوم بعمل تشفير لاتصال الانترنت الخاص بك، وبالتالي لن يتمكن أحد من معرفة ما تقوم به على الشبكة وستحصل على أعلى درجة أمان على الانترنت. ننوه أن التطبيق يعتمد على كبير من الخوادم "السيرفرات" المجانية، ويمكنك اختيار ما تريد للاستخدام بدون قيود. يمكنك تحميل Thunder VPN من هنا.

    تابع أيضًا: