-->

تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد مضغوطة

تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد مضغوطة

    تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد مضغوطة، في هذه الصفحة سنضع لكم اسطوانة التعريفات الافضل حاليًا والتي تحتوي على كافة التعريفات الخاصة بجميع اجهزة اللاب توب والكمبيوتر لكافة الموديلات الموجودة حالياً، كما أنها تحتوي على تعريفات ويندوز 7 وتعريفات ويندوز 10 وويندوز 11 للنواة 64 بت والنواة 32 بت. الجدير بالذكر أن أهم ما يميز هذه الاسطوانة أنها يمكنك تحميلها والاحتفاظ بها على جهازك، وفي حالة تثبيت نسخة ويندوز جديدة يمكنك مباشرة تثبيت التعريفات منها بدون الحاجة إلى وجود انترنت. يمكنك كذلك الاحتفاظ باسطوانة التعريفات على فلاشة خارجية أو هارد خارجي للطوارئ بحيث تممكن من تسطيب التعريفات لأي جهاز آخر غير جهازك الشخصي مهما كان نوع الجهاز أو الموديل الخاص به. من خلال الاسطوانة ستتمكن من حل جميع مشاكل تثبيت التعريفات وستحصل على أحدث الاصدارات من التعريفات المتوافقة مع جهازك.

    تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة وجميع نسخ الويندوز

    اسطوانة التعريفات DriverPack لجميع الاجهزة:

    تعتبر اسطوانة درايف باك DriverPack من افضل اسطوانة التعريفات على الاطلاق وتحتوي على جميع التعريفات لجميع اجهزة اللاب توب والكمبيوتر وكلها تعريفات رسمية بآخر الاصدارات، كما أنها تتيح لك تثبيت التعريفات الخاصة بنظام ويندوز 7 وكذلك ويندوز 10 أو حتى 11 الجديد. المميز في هذه الاسطوانة أن الشركة المنتجة لها توفرها على هيئة ملف مضغوط برابط واحد فقط مباشر، لكن يجب العلم أن حجم الاسطوانة كبير لأنها تحتوي على كل التعريفات لكل الموديلات الموجودة حالياً سواء تعريفات لاب توب HP أو تعريفات لاب توب Dell ولينوفو واجهزة توشيبا وغيرهم. من خلال اسطوانة تعريفات درايف باك ستتمكن من تعريف الطابعة وكارت الشاشة الداخلي والخارجي وكارت الصوت وجميع القطع الموجودة في جهازك سواء البلوتوث وجميع تعريفات اللوحة الأم سواء كانت Gigabyte أو غيرها، وكذلك تعريف الانترنت والواي فاي وكاميرا الويب. عمومًا قبل أن نضع لكم روابط التحميل ننوه أن الشركة المطورة توفر ثلاث نسخ مختلفة.

    • نسخة من الاسطوانة على هيئة نسخة تعمل اون لاين من خلال النت، أي تعمل بالنت، وبذلك لابد من وجود انترنت على جهازك، وهذه النسخة هي DriverPack Online، حيث يمكنك من خلالها تثبيت جميع التعريفات الخاصة بالكمبيوتر دفعة واحدة.
    • النسخة الثانية التي توفرها الشركة هي عبارة عن اسطوانة خاصة بتعريف الانترنت وكارت الشاشة فقط ولا تحتاج إلى وجود انترنت على الجهاز وتُسمى DriverPack Offline Network.
    • النسخة الثالثة الأهم هي التي نتحدث عنها في هذا المقال وتحمل اسم DriverPack Offline Full وتحتوي على كل التعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد ومضغوطة ولا تحتاج إلى وجود انترنت على الجهاز، أي تستطيع تثبيت التعريفات منها مباشرة بعد تثبيت نسخة ويندوز جديدة على جهازك.
    تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة


    تحميل اسطوانة تعريفات DriverPack:

    كما ذكرت في الأعلى توفر الشركة ثلاث منتجات خاصة بتنزيل التعريفات وتثبيتها على الجهاز.

    • أولًا تحميل اسطوانة التعريفات لجميع الاجهزة برابط واحد مضغوطة لكافة نسخ الويندوز، ولا تحتاج الى نت بعد تثبيت الويندوز بحجم 31 جيجابايت DriverPack Offline Full.
    • ثانياً تنزيل اسطوانة التعريفات التي تحتاج الى نت DriverPack Online.
    • ثالثاً الاسطوانة الخاص بتثبيت تعريفات الانترنت وكارت الشاشة فقط ولا تحتاج الى وجود نت بعد تثبيت الويندوز بحجم 700 ميجا تقريبا DriverPack Offline Network.

    مواضيع هامة جدًا: