-->

شحن فودافون كاش بالفيزا

شحن فودافون كاش بالفيزا

    شحن فودافون كاش بالفيزا، إذا كنت تمتلك حسابًا على خدمة فودافون كاش وتريد عمل ايداع على حسابك باستخدام أحد بطاقات الفيزا بحيث يتم شحن المحفظة بمبلغ معين، فالأمر بسيط جدًا كما سنبين لك في هذه الصفحة، ومن ناحية أخرى فإن هذه الطريقة ستغنيك عن الذهاب لأحد فروع شركة فودافون لشحن المال في حسابك أو حتى الذهاب لأحد فروع فوري، فمن خلال هاتفك المحمول فقط وأنت في المنزل ستتمكن بسهولة من شحن محفظة فودافون كاش بالفيزا أو أي بطاقة من نوع ماستر كارد لديك. يمكنك بعد ذلك استخدام الرصيد الذي على حسابك في المحفظة في عمليات الشراء من الانترنت والدفع والاستفادة من الخصومات التي تقدمها شركات الشراء اونلاين، كما يمكنك كذلك دفع الفواتير أونلاين سواء فاتورة الغاز أو الكهرباء أو المياة والكثير من الأشياء الأخرى مثل تجديد باقة المكالمات الشهرية وباقة الانترنت وكذلك تجديد اشتراك الانترنت الأرضي.

    شحن فودافون كاش بالفيزا

    كيفية شحن فودافون كاش بالفيزا:

    في البداية ستحتاج إلى تثبيت تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone على هاتفك، فإذا كنت تستخدم هاتف اندرويد فيمكنك تثبيت الاصدار الخاص بك من هذه الصفحة، أما إذا كنت من مستخدمي هواتف الايفون فيمكنك تثبيت النسخة الخاصة بك من هنا. بعد تثبيت التطبيق على الهاتف قم بتشغيل الموبايل انترنت وليس الواي فاي والذي يُسمى بيانات الهاتف Mobile Data، وبالتالي عند تشغيل التطبيق فإنه سيدخل على حسابك في فودافون دون تسجيل دخول. عمومًا بعد فتح التطبيق ومن الواجهة الرئيسية له قم بالضغط على علامة الثلاث شرط الأفقية "المزيد" الموجودة أسفل التطبيق ناحية اليسار، ثم بعد ذلك من الخيارات التي تظهر أمامك اضغط على فودافون كاش كما هو مبين بالصورة التالية.

    طريقة شحن فودافون كاش من الفيزا

    ستظهر لك بعد ذلك الصفحة الخاصة بالتحكم في حسابك على فودافون كاش، وهي الصفحة المخصصة لإجراء كافة العمليات التي تريدها أون لاين والتحكم في الرصيد الموجود على محفظة فودافون كاش، وما يهمنا في هذه الصفحة هو كيفية شحن رصيد فودافون كاش بالفيزا، لذلك تابع النقاط التالية لتتعرف على كيفية تنفيذ ذلك بشكل صحيح.

    خطوات شحن فودافون كاش من الفيزا:

    • سنضغط على الأيقونة الدائرية المُسماه "ايداع بالكارت".
    • في الصفحة التالية سنقوم بكتابة المبلغ الذي تريد شحنه وايداعه على محفظة فودافون كاش الخاصة بك بداية من 10 جنيهات وحتى مبلغ 2000 جنيه، ثم نضغط على زر الايداع باللون الأحمر.
    • ستظهر لك رسالة تأكيدية بأسفل الشاشة لتأكيد عملية ايداع رصيد باستخدام الفيزا، وكل ما عليك هو الضغط على زر التأكيد الأحمر.
    • من الصفحة التالية نضغط على ايداع بالكارات، ثم ندخل بيانات الفيزا التي سنستخدمها في شحن رصيد فودافون كاش بالفيزا.
    • بعد كتابة البيانات نضغط على زر تأكيد بالأسفل وننتظر ليتم توجيهك لصفحة البنك.
    • سيتم ارسال رسالة نصية على رقم هاتفك المحمول "فودافون" تحتوي على كود تأكيد عملية الايداع، حيث سنقوم بكتابة الكود في صفحة البنك في الخانة المخصصة له، ثم نضغط على زر الموافقة أو Submit.
    • ننتظر حتى تظهر لنا الصفحة التي تؤكد نجاح عملية ايداع فودافون كاش بالفيزا، حيث سيتم إضافة الرصيد مباشرة على محفظة فودافون كاش، ويمكنك استخدامه بعد ذلك في أي شيء تريده.

    ننوه أن عملية الشحن لا تأخذ وقت ويتم مباشرة تحويل المبلغ من الفيزا إلى حسابك على فودافون كاش وسيظهر الرصيد مباشرة على محفظتك، كما يجب أن تعلم أن مصاريف عملية الايداع " شحن فودافون كاش اونلاين" باستخدام بطاقات الفيزا هي 5 جنيهات فقط سواء كان المبلغ 2000 جنيه أو أقل من ذلك، وهذا لفترة محدودة، وننوه كذلك أن يمكنك شحن رصيد المحفظة عن طريق كارت الفيزا في أي وقت من اليوم وطوال أيام الأسبوع دون التقيد بالاجازات والعطلات الرسمية، ويمكنك استخدام الرصيد الذي تم ايداعه على حسابك في فودافون كاش في تحويل فودافون كاش لأي شخص مشترك على الخدمة، وفي حالة وجود أي مشكلة مستعصية عليك يمكنك مباشرة الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون كاش ليتم حل المشكلة الخاصة بك.

    مقالات هامة جدًا لمستخدمي الخدمة: