-->

دفع فاتورة النت من فودافون كاش

دفع فاتورة النت من فودافون كاش

    دفع فاتورة النت من فودافون كاش، بشكل عام توفر لك خدمة فودافون كاش ميزة إنشاء كروت الدفع أون لاين، وهي عبارة عن كرون فيزا وهمية يتم إنشاءها في ثواني معدودة وأنت في مكانك بالمنزل، وبالتالي يمكنك استخدام هذه الفيزا في عمليات الدفع والشراء اون لاين، وكذلك دفع فاتورة النت we من فودافون كاش عن طرق الموقع الرسمي لشركة وي على الانترنت أو حتى إذا كنت تستخدم الانترنت المنزلي الأرضي من فودافون أو اورنج أو اتصالات. لذلك نلخص الفكرة في أنه يمكنك الاستفادة من الأموال الموجودة في حسابك على فودافون كاش في عمليات الدفع الالكترونية على الانترنت، ومن أبرز هذه العمليات هي شحن النت من فودافون كاش.

    دفع فاتورة النت من فودافون كاش

    كيفية دفع فاتورة النت we من فودافون كاش:

    أولًا إنشاء فيزا فودافون كاش:

    يمكنك كما ذكرت في الأعلى استخدام المبلغ الموجود على محفظتك في فودافون كاش في عمل فيزا وهمية للشراء والدفع، وتكون هذه الفيزا سارية لمدة 24 ساعة فقط، وتستطيع عمل الفيزا بالمبلغ الذي تريده بشرط توافره في المحفظة الخاصة بك. عمومًا يوجد طريقتان لعمل فيزا فودافون كاش.

    الطريقة الأولى باستخدام الكود:

    • أطلب الكود #100*9* من خط فودافون الخاص بك والذي تشترك من خلاله في فودافون كاش.
    • حدد المبلغ الذي تريد وضعه في الفيزا، وليكن هو المبلغ الخاص بدفع فاتورة النت الارضي من we، ويمكنك وضع مبلغ 30 ألف جنيه كحد أقصى في الفيزا.
    • بعد ذلك أكتب الرقم السري الخاص بحسابك على فودافون كاش باللغة الانجليزية.
    • سيتم إنشاء كارت الفيزا بالمبلغ الذي قمت بكتابته، وسيتم ارسال رسالة على هاتفك تحتوي على تفاصيل الكارت، مع العلم أ،ه يتم خصم مبلغ 5 جنيه كرسوم لاستخدام الخدمة.

    الطريقة الثانية من تطبيق أنا فودافون:

    • قم بفتح تطبيق أنا فودافون، ثم اضغط على "المزيد" الموجودة بالأسفل ناحية اليسار.
    • اضغط على فودافون كاش.
    • اضغط على أيقونة كارت الدفع أونلاين.
    • في الصفحة التالية اضغط على اصدار الكارت كما بالصورة التالية.
    • ستظهر لك رسالة تأكيدية، وكل ما عليك هو الضغط على "اصدر الان".
    • سيتم اصدار كارت الدفع وهو صالح كما ذكرت لمدة 24 ساعة فقط بالمبلغ الذي قمت بادخاله.
    كود دفع فاتورة النت من فودافون كاش

    ثانياً دفع فاتورة النت we من فودافون كاش:

    بعد أن قمنا بعمل فيزا فودافون كاش الافتراضية سواء باستخدام الكود أو من خلال التطبيق، جاء الدور على الاجابة على السؤال الذي يطرح دائما، ازاي ادفع فاتوره النت من فودافون كاش.

    في البداية قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات من هذا الرابط سواء من جهاز كمبيوتر أو من لاب توب، ثم نضغط على " شحن الرصيد / دفع الفاتورة " كما هو موضح بالصورة التالية.
    طريقة دفع فاتورة النت الارضي من فودافون كاش

    الخطوة التالية نقوم بتحديد الاختيار الأول "الإنترنت المنزلي" كما هو موضح، وهو الخاص بدفع فاتورة النت، ثم نضغط على زر "أكمل" الموجود بالأسفل ناحية اليسار.

    دفع فاتورة النت we من فودافون كاش

    في الصفحة التالية نحدد المحافظة من رمز المحافظة، ثم نكتب رقم التليفون الارضي المرتبط بخدمة الانترنت المنزلي، ثم نكتب البريد الالكتروني "الايميل" ولا يشترط ايميل معين، وأخيرًا نضغط على زر "التحقق من الرقم" بالأسفل.

    شحن النت من فودافون كاش

    سيتم توجيهك لصفحة جديدة وفيها نحدد الاختيار بطاقة بنكية ثم نكتب المبلغ "فاتورة النت" التي تدفعها كل شهر، ثم تحدد الاختيار "اوافق علي الشروط و الاحكام"، ثم تضغط على زر "إتمام الدفع" بالأسفل.

    دفع فاتورة النت من فودافون كاش

    ستظهر لك رسالة تأكيدية، وهي عبارة عن إقرار منك أن الفيزا التي ستستخدمها في عملية دفع فاتورة النت الأرضي we على موقع المصرية للاتصالات هي خاصة بك، وكل ما عليك هو الضغط على زر " نعم " للاستمرار. بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة الدفع كما بالصورة التالية، حيث سنقوم بكتابة بيانت فيزا فودافون كاش التي حصلنا عليها.

    في الخانة الأولى أكتب اسمك بالانجليزية بأي شكل، ثم أكتب رقم الفيزا وشهر الانتهاء والسنة والرقم السري، وكل هذه البيانات ستجدها في الرسالة التي تحتوي على بيانات فيزا فودافون كاش، وأخيرًا اضغط على زر ادفع الان الموجود بالأسفل كما هو موضح.

    دفع فاتورة النت فودافون كاش

    بعد أن تقوم بالضغط على زر الدفع ستظهر لك رسالة لتأكيد الدفع، ثم بعدها سيتم إتمام عملية دفع فاتورة النت الارضي من فودافون كاش بنجاح وسيتم خصم المبلغ من الفيزا فورًا، وننوه أنه قد تصلك رسالة على الايميل الذي قمت بكتابته توضح لك نجاح العملية.

    إذا كنت تريد الدفع باستخدام أي فيزا أخرى غير فودافون كاش، فيمكنك الاطلاع على مقال دفع فاتورة النت we بالفيزا ومعرفة ميعاد دفع الفاتورة، حيث ستجد شرحًا بالتفصيل لكيفية تنفيذ ذلك.

    المقالات التالية مهمة جدًا لمستخدمي الانترنت: