-->

افضل تطبيقات خلفيات ايفون عالية الدقة والجودة

افضل تطبيقات خلفيات ايفون عالية الدقة والجودة

    دائمًا ما نجد أنفسنا بحاجة إلى تغيير خلفية الايفون الذي نحمله في أيدينا، والأسباب كثيرة وأهمها بالتأكيد الرغبة في التغيير وكسر الملل من الخلفية المستخدمة. بشكل عام توجد مصادر كثيرة للحصول على خلفيات ايفون لكن المشكلة التي قد تواجهك هو عدم القدرة على تنزيل الخلفيات بجودة ودقة عالية، لذلك في هذا المقال سنطرح لكم مجموعة من أفضل تطبيقات iPhone Wallpapers الموثوقة والمُخصصة لتنزيل الخلفيات عالية الدقة والوضوح بحيث يمكنك بعد ذلك استخدامها على جوالك.

    أهمية تلك التطبيقات تكمن في أنك لن تكون بحاجة إلى البحث في الانترنت عن خلفيات جديدة لجوالك، حيث تحتوي هذه التطبيقات على عدد ضخم من الصور والخلفيات عالية الجودة ومقسمة على هيئة تصنيفات لتسهيل عملية الوصول إلى الخلفية المطلوب. أيضًا ستجد إمكانية البحث عن الخلفيات بداخل هذه التطبيقات، وهو ما سيساعدك بشكل كبير للحصول على تريد بشكل سريع.

    تطبيقات لتنزيل خلفيات ايفون عالية الدقة والجودة والوضوح

    افضل تطبيقات خلفيات ايفون:

    1- تطبيق Vellum Wallpapers:

    إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي لتنزيل خلفيات جديدة للايفون الخاص بك بجودة عالية فأنصحك بتجربة تطبيق Vellum Wallpapers، والذي يُعد من التطبيقات الشهيرة في هذا المجال وله تقييم عالي جدًا "4.8" على متجر تطبيقات آبل. الجميل في التطبيق أن الشركة المطورة له توفره بشكل مجاني مع وجود بعض عمليات الشراء المحدودة بداخل التطبيق والتي في الأغلب لن تحتاج إليها.

    تطبيق Vellum Wallpapers المتخصص في عرض خلفيات الايفون

    بداخل تطبيق Vellum Wallpapers ستجد عدد من التصنيفات أو الأقسام، حيث يحتوي كل قسم منهم على عدد ضخم من الخلفيات عالية الدقة المجانية والتي تم اختيارها بعناية من قبل مطوري التطبيق. من حيث المميزات الأخرى ستجد أن التطبيق يسمح لك بمعاينة الخلفية على شاشة الايفون قبل تنزيلها في معرض الصور سواء على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية للايفون. تبقى أن نذكر أن التطبيق يسمح لك بإجراء بعض التعديلات على الخلفية قبل تحميلها في حالة كنت ترغب في ذلك.

    2- تطبيق Wallcraft iPhone Wallpapers:

    لا يقل هذا التطبيق عن التطبيق الموجود بالأعلى، بل إنه يتخطاه في عدد التحميلات على متجر آبل، ويصنف على أنه أحد أفضل تطبيقات الخلفيات للايفون في الوقت الحالي. وبشكل شخصي يمكني أن أرشح لك التطبيقات للاكتفاء به للحصول على خلفيات ايفون فخمة وعالية الوضوح والدقة.

    تطبيق Wallcraft لخلفيات الايفون عالية الدقة

    ما يميز تطبيق Wallcraft حقًا أنه يعرض لك خلفيات مميزة عالية الجودة سواء بجودة 4K أو HD، وتناسب جميع إصدارات الايفون بلا استثناء، لذلك يمكنك فعلًا الاعتماد عليه في الحصول على خلفيات ايفون 15 سواء النسخة العادية أو النسخة البرو وكذلك النسخة البرو ماكس. كما يمكن لمستخدمي الاصدارات القديمة من الايفون الحصول على الخلفيات التني تناسب أجهزتهم سواء مستخدمي ايفون 14 أو ايفون 13 والاصدارات الأقدم. تبقى أن ننوه أن التطبيق يُصنف الخلفيات على هيئة أقسام، ويمكنك معاينة الخلفيات بالطبع قبل تحميلها على الايفون للتأكد من أنها ستناسبك.

    3- تطبيق Unsplash:

    هذا التطبيق أستخدمه بشكل شخصي على جوالي ويقدم مجموعة مُختارة من أفضل خلفيات ايفون 14 والاصدارات الأحدث 15 والأقدم 13، والخلفيات متجددة باستمرار. التطبيق يحتوي على مكتبة ضخمة من الخلفيات عالية الدقة والتي تناسب جميع نسخ الايفون سواء القديمة أو الجديدة، وكغيره من التطبيقات المتخصصة في عرض خلفيات الايفون فإنك ستجد الخلفيات مُصنفة على هيئة تصنيفات لسهولة التصفح والعثور على الخلفية التي تريدها.

    تطبيق Unsplash لتحميل خلفيات الايفون بجودة عالية

    يمكنك كذلك من داخل تطبيق Unsplash أن تشارك بنفسك في رفع خلفيات خاصة بك بحيث تظهر للمستخدمين، فهو بمثابة مجتمع يضم المهتمين بعالم الخلفيات سواء مستخدمي الايفون أو أجهزة الايباد. أخيرًا ننوه أنه في حالة أعجبتك صورة معينة بداخل التطبيق فإنه يمكنك تنزيلها على جهازك عن طريق النقر على علامة "⬇" الموجودة أسفل الصورة كما هو مبين بالصورة بالأعلى.

    تطبيقات خلفيات للايفون إضافية:

    • تطبيق MyScreen، وهو من التطبيقات القوية جدًا في عرض الخلفيات الخاصة بالايفون والايباد أيضًا، وهو مدعم كذلك بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى صور مرسومة بجودة عالية.
    • تطبيق Kappboom، يٌصنف على أنه أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تنزيل خلفيات ايفون 13 والإصدارت الأحدث 14 و15 وكذلك الإصدارات الأقدم 12 و11 وغيرهم، ويحظى بعدد تحميلات كبير جدًا، حيث يدل ذلك على ثقة مستخدمي الايفون فيه بشكل كبير. التطبيق يحتوي على أكثر من 200 ألف خلفية عالية الجودة ومتنوعة، وتستطيع تحميل أي خلفية منهم بلمسة واحدة.

    تابع أيضًا: