-->

معرفة اسم صاحب الرقم المتصل عن طريق النت بدون برامج

معرفة اسم صاحب الرقم المتصل عن طريق النت بدون برامج
    معرفة اسم صاحب الرقم المتصل عن طريق النت بدون برامج وتطبيقات، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، حيث سنعرض لكم أسهل طريقة لمعرفة اسم الشخص الذي يتصل بك أون لاين ودون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات اضافية على هاتفك. الطريقة تعمل على هواتف الاندرويد وهواتف الآيفون بدون أي مشاكل، لأنها في الأساس لا تعتمد على وجود تطبيقات مثبتة على الهاتف. الفكرة أنه عندما يأتي لك اتصال من رقم مجهول ولا يظهر اسم هذا المتصل، سيأتي لك الفضول لمعرفة اسم المتصل، وبشكل عام يوفر لك تطبيق Truecaller هذه الميزة مجانًا، حيث يتيح لك معرفة اسم المتصل عن طريق النت، لكننا سنعتمد على طريقة لا تحتاج إلى تثبيت التطبيق، وستكون عن طريق موقع الشركة المُطورة للتطبيق أون لاين، حيث ستتمكن من البحث عن اسم المتصل عن طريق ادخال رقم الهاتف الخاص به وبدون استخدام تطبيقات.
    معرفة اسم صاحب الرقم المتصل عن طريق النت بدون برامج

    معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت:

    لكي تتمكن من معرفه اسم صاحب الرقم المجهول الذي يتصل بك، فإنك في البداية ستحتاج إلى الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بخدمة تروكولر من هذا الرابط. ستظهر لك واجهة الموقع كما بالصورة التالية، وكُل ما عليك بعد الدخول الى الموقه هو أن تقوم بادخال رقم الهاتف الذي تريد البحث عن اسم صاحبه في المُستطيل كما هو مُبين بالصورة بالأسفل، ثم تضغط على علامة البحث.
    معرفة اسم صاحب الرقم المتصل عن طريق النت
    بعد ادخال الرقم والضغط على زر البحث، ستظهر لك نافذة كما بالصورة التالية. هذه النافذة تطلب منك تسجيل الدخول على الموقع باستخدام حسابك على جوجل "بريد الجيميل Gmail" أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك على مايكروسوفت Microsoft. سنضغط مثلًا على الاختيار الأول الخاص بتسجيل الدخول بواسطة بريد جوجل كما هو مُبين.
    معرفة اسم المتصل عن طريق النت
    الآن كُل ما عليك هو الانتظار قليلًا، حتى يتم اظهار اسم صاحب الرقم المتصل وبعض البيانات الأخرى التي تخصه، فلو كانت هناك صورة مُتاحة لصاحب الرقم، فانه سيتم اظهارها لك، وكذلك عنوانه والبريد الالكتروني الخاص به في حالة توافرهما في قاعدة بيانات الموقع.
    معرفة صاحب الرقم المتصل بدون تطبيقات اون لاين

    برنامج معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف:

    يُمكنك بعد ذلك البحث عن أرقام أخرى لمعرفة أصحابها بنفس الطريقة. كما ذكرت في الأعلى أننا لا نعتمد على تثبيت برامج لمعرفة المتصل، لكن إذا أردت استخدام تطبيقات على هاتفك للحصول على هذه الخدمة مجانا، فيُمكنك تحميل تطبيق Truecaller الرسمي، والذي يتيح لك معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف. التطبيق متاح للتحميل المجاني من خلال هذه الصفحة على متجر جوجل بلاي، وتوجد نسخة لهواتف الآيفون وأجهزة iOS مُتاحة من هنا، حيث يُمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك المحمول أو حسابك على الفيس بوك، ثم بعد ذلك يُمكنك البدأ في البحث عن أسماء المُتصلين المجهولين عن طريق ادخال أرقام هواتفهم. أيضًا في حالة وجود اتصال من رقم مجهول وكان هاتفك مُتصلاً بالانترنت، فإن التطبيق سيتيح لك معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا في حالة توافره بشكل تلقائي، أي أن التطبيق سيعمل تلقائيًا ويظهر بيانات المتصل في حالة تلقي اتصال مجهول بشرط أن يكون الهاتف متصلا بشبكة الانترنت في لحظة الاتصال.

    تابع أيضًا بعض المقالات الهامة: