-->

تطبيق ActionDirector لتعديل الفيديو باحترافية للاندرويد

تطبيق ActionDirector لتعديل الفيديو باحترافية للاندرويد

    تطبيق ActionDirector، مع الإنتشار الكبير للهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد، كان لابد من وجود تطبيقات احترافية للتعامل مع الفيديوهات والتعديل عليها من خلال الهاتف نفسه، وبالفعل ظهرت العديد من التطبيقات التي تقوم بهذا الدور، لكن بشكل شخصي أعتبر تطبيق ActionDirector من التطبيقات المُميزة في هذا المجال، حيث يُعطيك التطبيق نتائج رائعة مُقارنة بباقي التطبيقات الأخرى المُنافسة، كما أن التطبيق من تطوير وانتاج شركة CyberLink والتي لها باع كبير في مجال برامج التصميم والمونتاج ومجال تحرير الفيديو بشكل عام.

    تطبيق ActionDirector لتعديل الفيديو للاندرويد

    ربما تهمك المقالات التالية:

    مميزات تطبيق ActionDirector:

    بدايةً يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي على هذه الصفحة. بعد تثبيت التطبيق على الهاتفك، ستلاحظ أنه يتيح لك بعض الأدوات الخاصة بتعديل الفيديو، مع تصميم جميل وسهل الأستخدام. من ضمن هذه الأدوات ستجد أداة تتيح لك تسجيل فيديو بواسطة كاميرا الهاتف، ثُم بعد ذلك يمكنك إجراء التعديلات المطلوبة عليه مثل اضافة التأثيرات والفلاتر، كما يُمكنك الكتابة على الفيديو بأنواع مُختلفة من الخطوط.

    تطبيق ActionDirector لتعديل الفيديو باحرتافية وعمل المونتاج

    ستتمكن أيضًا من خلال تطبيق ActionDirector من التعامل مع الفيديوهات المُخزنة في ذاكرة الهاتف، مع إمكانية تقطيع الفيديوهات وقص أجزاء منها وحذف الأجزاء الغير مرغوب فيها من الفيديوهات. ستجد بداخل التطبيق أداة خاصة بضبط عناصر صورة الفيديو نفسه، حيث ستتمكن من التحكم الكامل في الألوان والتشبع والسطوع والتباين وغير ذلك. يُمكنك أيضًا تطبيق الفلاتر على الفيديوهات للحصول فيديوهات إحترافية للغاية، مع القدرة على التعامل مع الفيديوهات فائقة الدقة 4K بدون أي مشاكل أثناء اجراء عمليات التحرير وكأنك تتعامل مع أحد برامج تحرير الفيديو المخصصة لأجهزة الكمبيوتر. ستتمكن من خلال التطبيق من إضافة المُلصقات الثابتة والمتحركة على أي مكان بالفيديو، كذلك يُمكنك إدراج مقطع صوتي يعمل بخلفية الفيديو أثناء التشغيل، ويمكنك إضافة أكثر من ملف صوتي للعمل الواحد، بحيث يكون كل مقطع صوتي خاص بجزء في الفيديو "فترة زمنية محددة". تبقى أن نذكر لك أن التطبيق يحتوي على الكثير من المُميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك أثناء تجربته على هاتفك.

    تطبيقات أخرى هامة للاندرويد: