-->

افضل تطبيقات اصلاح الهاتف وعمل صيانة لجوالات الاندرويد

افضل تطبيقات اصلاح الهاتف وعمل صيانة لجوالات الاندرويد
    نطرح لكم في هذه الصفحة افضل تطبيقات اصلاح الهاتف وعمل صيانة لجوالات الاندرويد، فبدلًا من الذهاب إلى مراكز الصاينة لعمل فحص لهاتفك المحمول، فيُمكنك من خلال هذه التطبيقات فحص الهاتف وعمل صيانة دورية له مجانًا. التطبيقات التي نطرحها في هذا المقال ستتيح لك حل مشاكل شبكة الانترنت على الهاتف ومشاكل الاتصال بالواي فاي والبلوتوث وبيانات الهاتف Mobile Data، كما ستساهم هذه التطبيقات في حل المُشكلات المُتعلقة بأداء البطارية، كذلك تحسين أداء المعالج وذاكرة الوصول العشوائي "الرامات" والمعالج الرسومي الخاص بتشغيل الألعاب. هذه التطبيقات تعمل على حل مشكلات الهاتف من جذورها، وبالتالي فهي تعتبر افضل تطبيقات اصلاح الهاتف حاليًا، كما أنها مُتاحة بشكل مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي.

    قبل أن نبدأ يُمكنك مُتابعة:
    تطبيقات اصلاح الهاتف وعمل صيانة لجوالات الاندرويد

    افضل تطبيقات اصلاح الهاتف الاندرويد:

    التطبيق الأول هو تطبيق Battery Repair Life:

    اصلاح بطارية الهاتف بواسطة تطبيق Battery Repair Life
    من اسم التطبيق ستعرف أنه مُخصص لبطاريات الهواتف الاندرويد. هذا التطبيق موجه لحل المشكلات المُتعلقة باستنزاف شحن البطارية بشكل سريع وانتهاء الشحن، حيث تُعتبر هذه المُشكلة من أبرز المُشكلات التي تواجه مُستخدمي هواتف الاندرويد بلا استثناء، سواء كُنت من مُستخدمي هواتف شركة سامسونج أو هواوي أو هواتف اوبر وشاومي. التطبيق يقوم باصلاح مُشكلة الخلايا النائمة في البطاريات، حيث أنه من المعروف لدينا أنه بعد فترة من استخدام الهاتف، قد يحدث أن يقل نشاط خلايا البطارية أو تصبح نائمة، وهذا ينعكس على أداء البطارية من حيث استنزاف شحن البطارية بشكل أسرع، كما يقل العمر الافتراضي لها أيضًا. تطبيق Battery Repair Life سيحسن من وضع الخلايا النائمة وسيعيدها للعمل مرة أخرى، وبالتالي سترجع البطارية لوضعها الأصلي وستلاحظ هذا جيدًا بعد استخدام التطبيق. التطبيق يقوم أيضًا بمراقبة درجة حرارة البطارية بشكل دقيق وفرق الجهد الواقع عليها والحالة العامة لها. أخيرًا يُمكنك تحميل التطبيق مجانًا من صفحته على متجر التطبيقات من خلال هذه الصفحة.

    التطبيق الثاني هو Kaspersky Battery Life:

    تطبيق Kaspersky Battery Life لاطالة عمر البطارية والحفاظ عليها
    هذا التطبيق موجه أيضًا للبطاريات، لكنه يعمل على إطالة العمر الافتراضي للبطارية. ما يُميز هذا التطبيق حقًا هو أنه من انتاج الشركة العملاقة كاسبر سكاي، لذلك فهو برنامج موثوق بدرجة كبيرة. كما ذكرت فإن التطبيق يساهم في إطالة عمر بطارية هواتف الاندرويد، حيث يقوم التطبيق بمراقبة التطبيقات المُثبتة على الهاتف ويراقب التطبيقات التي تستهلك قدرًا أكبر من شحن البطارية، ثُم يقوم باغلاق التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام والغير ضرورية. إذا قام أحد التطبيقات باستهلاك جزء كبير من طاقة البطارية بشكل ملحوظ، فإن التطبيق سيُنبهك بذلك بشكل فوري، وبالتالي تستطيع ايقاف تشغيل هذا التطبيق الذي تسبب في هذا الاستهلاك الكبير. عمومًأ يُمكنك تجربة التطبيق من خلال هذا الرابط.

    التطبيق الثالث هو تطبيق Doze:

    منع الاشعارات في حالة استخدام الهاتف عن طريق تطبيق Doze المجاني
    الكثير من مُستخدمي هواتف الاندرويد يتركون بيانات الهاتف Mobile Data أو الواي فاي قيد التشغيل حتى في حالة عدم استخدام الهاتف، أي أنهم يتركون بيانات الهاتف والواي فاي يعملان طوال اليوم، وبالتالي استهلاك قدر كبير من طاقة البطارية بدون داعي، حيث أنه عند تشغيل الانترنت، فإن الهاتف سيتلقى الاشعارات من التطبيق حتى وان كُنت لا تستخدم الهاتف. تطبيق Doze سيقوم بايقاف استقبال الاشعارات واستقبال البيانات في حالة عدم استخدام الهاتف أي عند ايقاف تشغيل شاشة الهاتف. أيضًا سيقوم الهاتف بايقاف استلام الاشعارات في حالة القيام بشحن البطارية، وبالتالي لا داعي لاغلاق الانترنت لأن التطبيق سيقوم بدوره في تعطيل الخدمات المُتعلقة بالانترنت وكأنه لا يعمل وذلك في حالة ترك الهاتف وعدم استخدامه. يُمكنك تحميل التطبيق مجانًا من المتجر من هذه الصفحة.

    التطبيق الرابع هو تطبيق WiFi Doctor:

    تطبيق WiFi Doctor لحل مشكلات الواي فاي على الهاتف
    هذا التطبيق خاصة باصلاح مشاكل الاتصال بالانترنت عن طريق الواي فاي Wi-Fi، فيُمكنك بضغطة زر واحدة فقط أن تحل مشاكل الاتصال بالواي فاي من خلال الضغط على زر FIX الموجود باللون الأخضر بداخل التطبيق. من ضمن المشاكل التي يقوم التطبيق بحلها مُشكلة فشل الاتصال بالانترنت وعدم قدر الهاتف على الاتصال بالانترنت عن طريق الواي فاي، كذلك ستجد ميزة هامة جدًا بداخل التطبيق وهي معرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة ومعرفة التطبيقات التي تستخدم الانترنت على الهاتف، كذلك عرض معلومات تخص الشبكة التي أنت عليها. يُمكنك الحصول على التطبيق من خلال هذا الرابط.

    التطبيق الخامس هو تطبيق System Repair For Android:

    اصلاح مشكلات الهاتف وتسريعه والحصول على أفضل أداء
    إذا كُنت تبحث عن أفضل أداء لهاتفك الاندرويد، فيجب عليك تجربة هذا التطبيق، حيث يقوم بتحليل أداء الهاتف من أجل الحصول على أفضل أداء مُمكن دون الاضرار بالنظام. يقوم التطبيق بالبحث عن مصادر الأخطاء والمُشكلات الموجودة بالهاتف، ثُم بعد ذلك العمل على هذه المُشكلات تلقائيًا دون تدخل منك، لذلك فهو يُعتبر من افضل تطبيقات اصلاح الهاتف حاليًا، ويُمكنك تحميله مجانًا من خلال هذا الرابط.

    التطبيق السادس هو تطبيق All-in-one Toolbox:

    أدوات احترافية لتحسين أداء الهاتف واصلاحه
    يُعتبر هذا التطبيق من أقوى التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات حاليًا، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات الهامة للتعامل مع المُشكلات الموجودة في هواتف الاندرويد، مثل تواجد ملفات غير مرغوب بها في ذاكرة الهاتف، كذلك وجود مخلفات للتطبيقات التي تم تثبيتها قديمًا. أيضًا المُشكلات المُتعلقة بالتطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وتأثيرها على بطارية الهاتف وذاكرة الوصول العشوائي ومشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف. التطبيق يحتوي على أكثر من 30 أداة للتعامل مع مشاكل الجهاز والحصول على أفضل أداء مُمكن وتسريع الهاتف، ويُمكنكم تحميله مجانًا من خلال هذه الصفحة.

    التطبيق السابع هو تطبيق Duplicate Files Fixer:

    حذف الملفات والصور المكرر بادخل الهاتف
    يقوم هذا التطبيق بالبحث عن الملفات المُكررة بداخل الهاتف، ثُم حذفها بشكل نهائي من الهاتف، وبالتالي زيادة المساحة الخالية بالذاكرة. من ناحية أخرى، فإنه من المعلوم أن هذه الملفات تكون عبارة عن صورة مكررة تنتج بسبب حدوث خطأ أثناء العمل. عمومًا يمكنك تحميل التطبيق من هُنا.

    تابع أيضًا: