-->

نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون بسهولة

نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون بسهولة

    نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون، إذا كُنت تستخدم هاتف اندرويد وقُمت بشراء هاتف ايفون، فإنك ستحتاج إلى طريقة تتيح لك نقل الارقام من الاندرويد الى الايفون، لذلك في هذا المقال سنضع لكم شرحًا مُبسطًا لكيفية تنفيذ ذلك بشكل سريع وبدون حدوث أخطاء في نقل جميع الأسماء الموجودة على الهاتف. عمومًا توجد العديد من الطرق التي تتيح لك نقل جهات الاتصال من الاندرويد الى الايفون، لكننا في هذا المقال سنضع لكم أسهل طريقة، كما أنها أسرع طريقة ولا ينتج منها أي أخطاء بعد اتمام عملية النقل.

    نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون

    طريقة نقل الاسماء من اندرويد الى ايفون:

    الموضوع بسيط للغاية، فكُل ما عليك هو فتح هاتفك الايفون الجديد، ثُم بعد ذلك قم بالدخول إلى الاعدادات Settings، ثُم قم بالدخول إلى Mail، ثم الضغط على Accounts كما هو مبين في الصورة بالأسفل.

    نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون

    بعد ذلك تضغط على إضافة حساب Add Account وذلك لإضافة حساب جديد، ثُم تضيف حساب الجيميل الذي كان موجودًا على هاتفك الاندرويد الذي تريد نقل الاسماء منه الى الايفون، عن طريق الضغط على Google ثم كتابة االبريد الالكتروني للجيميل وتضغط على Next ثم تكتب كلمة المرور ثم Next، وبهذا سيتم إضافة الجيميل الموجود على هاتفك الاندرويد كما هو موضح بالأسفل. 

    نقل الارقام من الاندرويد الى الايفون

    بعد أن قمنا بإضافة بريد الجيميل بنجاح، قم بالضغط عليه، ثم بعد الضغط عليه ستظهر لك خيارات المُزامنة، حيث يُمكنك تحديد ما تريد مُزامنته على الايفون سواء الاسماء "جهات الاتصال" ورسائل البريد الالكتروني الذي يتم استقبالها على الحساب، والتقويم والملاحظات Notes كما هو مُبين.

    طريقة نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون

    أخيرًا اضغط على زر الحفظ Save الموجود بالأعلى، وبهذا سيتم نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون، عن طريق خاصية المُزامنة، وهذه الخطوات تضمن لك نقل كل الارقام المسجلة على الهاتف الاندرويد الى هاتفك الايفون الجديد، كما يمكن مزامنة العناصر الأخرى مثل التقويم والملاحظات Notes.

    رُبما يهمك التالي: